كوثر الأربش تعلن عن كسبها حكم قضائي ضد المغردة المُسيئة لها وتحذر
كوثر الأربش تعلن عن كسبها حكم قضائي ضد المغردة المُسيئة لها وتحذر

عضوة مجلس الشورى "كوثر الأربش" بعد طول انتظار تكسب قضية ضد المغردة التي أساءت لها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بالحكم عليها بهذا الحكم، وتحذر كل. ...

حيث أكدت عضو مجلس الشورى كوثر الأربش، إن المحكمة قد صدقت على الحكم النهائي في الحق الخاص بتعزير إحدى المغردات اللواتي قدن الهجوم ضدها.

وأبانت "الأربش"، أنها تعرضت لحملة كبيرة من التحريض والتشويه والتخوين والسب والاستهزاء بعدد من التغريدات المستمرة، منوهة إلى أن الهجوم عليها استمر لمدة عام كامل.

ولفتت إلى أنه قد صدر حكم من المحكمة في الحق العام بإقفال حساب المغردة التي شنّت الهجوم عليها قبل عدة شهور.

تجدر الاشارة إلى أن الأربش كانت قد توعدت في وقت سابق بملاحقة المتورطات في التشهير بها قضائياً بعد انتهاء فترة الحجر الصحي لها.

وحذرت العضوة كوثر أنها سوف تقاضي كل من يمس بها أو يذكر أي كلمة ضدها أو تسئ لها.

نبذة عن كوثر الأربش

جدير بالذكر أن كوثر الأربش كاتبة وفنانة تشكيلية وشاعرة سعودية، وهي أيضا  عضو في مجلس الشورى السعودي.

ومحل ولادتها مدينة الإحساء، وحصلت على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة الملك فيصل، وتتجه إلى الطائفة الشيعية، الأربش تنشر مقال في جريدة الجزيرة كل اسبوع.

كوثر الأربش تكسب حكم قضائي

وفي وقت سابق أبانت عضوة مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية كوثر الأربش أنها كسبت حكما قضائيا ضد سيدة أساءت لها وقذفتها بشتائم طائفية، وسعت لتشويه صورتها على مدى أشهر.

وذكرت الأربش إن ذلك كان سبب غيابها طوال أشهر عن مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة في تغريدة على حسابها بتويتر أنه تم إغلاق حساب السيدة وتغريمها ماليا.

وتابعت أنها ستقوم بمقاضاة السيدة في الحق الخاص أيضا، موضحة أن المعنية استمرت رغم صدور حكم ضدها بالإساءة لها من حساب آخر في التشكيك بنزاهة القضاء والأمن.

هذا قبل أن تعود لاحقا وتحذف تغريداتها، مشددة على أنها ستستمر بملاحقتها قضائيا هي ومن يقف خلفها، على حد تعبيرها.