تفاصيل وكواليس القبض علي وافد متهم بخطف الأطفال رفقة خاطفة الأطفال في الدمام
تفاصيل وكواليس القبض علي وافد متهم بخطف الأطفال رفقة خاطفة الأطفال في الدمام

أنتشرت قضايا خطف الأطفال في المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، وخاصة قضية الطفل الذي خطف في السنوات الماضية "نسيم حبتور" الذي تم إختطافه من كورنيش الدمام.

الأجهزة الأمنية في المملكة تلقي القبض علي وافد متهم بخطف الأطفال في الدمام

وفي سياق متصل فقد أعلنت اليوم السلطات في دولة السعودية، عن نجاحها في إلقاء القبض علي وافد من أحد الجنسيات الغير عربية،والذي يعد المتهم الرئيس فيي خطف الأطفال في السنوات الأخيرة، رفقة خاطفة الأطفال لمدة تزيد عن 20 عام ماضية.

المتهم نجح في الفرار مؤخرآ عقب القبض علي خاطفة الأطفال

وأشارت التقارير الأمنية الواردة من السلطات السعودية علي أن الوافد من جنسية غير عربية صاحب الخمسون عامآ، كان يقيم مع خاطفة الأطفال قبل الفرار، بعد القبض علي "خاطفة الأطفال" في السعودية.

الوافد الغير عربي كان متزوج من خاطفة الأطفال بالدمام عرفيآ

وبحسب ما تم تداولة في القنوات الأخبارية السعودية في الساعات الماضية، فإن الوافد من جنسية غير عربية كان متزوج عرفيآ من خاطفة الأطفال.

وجب الإشارة عن عدد من التقاير الغير مؤكدة، تشيرآ إلي أن الأجهزة الأمنية في السعودية تعتقد أن المتهم، قد يقودهم إلي معلومات حول الطفل "نسيم حيتور" الذي تم أختطافة وأختفائه منذ أربعة وعشرون سنه ماضية علي كورنيش الدمام بالمملكة العربية السعودية.

تعقيب المشتبة به في الأشتراك مع خاطفة الأطفال في عمليات الأختطاف بالدمام

في الظهور والتعليق الأول له، أشار المشتبة به في عمليات أختطاف الأطفال في كورنيش الدمام، عن عدد من التفاصيل الهامة للغابة في أعقاب القبض عليه من قوات الأمن بالمملكة.

وقد كشف المشتبة به أن لدية 4 أولاد، نافيآ معرفته بخاطفة الأطفال بالدمام، مشيرآ إلي أعتقاده بأنهم أبناء المشتبة بها وأنها لم تقم بخطفهم علي حد قوله.

وفي ذات السياق، فقد نوهت عدد من المصادر المطلعة لدينا بشأن هذا الصدد، عن تواجد المشتبه به معها لأكثر من ستة عشر عامآ، وبأنه كان متزوج منها.

وعلي الجانب الأخير، فقد قامت السلطات في المملكة السعودية، بسماع أقوال أحد المواطنين وهي والد أحد المختطفين، وقد أكدت علي هوية مختطفة الأطفال وأنها قامت بخف أبنها منذ 20 سنه ماضية.