وسيم يوسف محكمة جنح أبو ظبي
وسيم يوسف محكمة جنح أبو ظبي

قضية وسيم يوسف التي أثارت جدل واسع للغاية في الأونة الأخيرة، ضد عدد كبير من الأشخاص ف دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وصلت عدد القضايا التي قام برفعها إلي 5 قضايا سب وقذف عبر منصات التوصل المختلفة.

ضد عدد كبير من الأشخاص ف دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وصلت عدد القضايا التي قام برفعها إلي 5 قضايا سب وقذف عبر منصات التوصل المختلفة.

محكمة جنح أبو ظبي تحكم في قضية سب وقذف وسيم يوسف

وقد أقرت اليوم محكمة "جنح أبوظبي" في جلستها التي عقدت اليوم الأحد بحجز أربعة قضايا سيتم الحكم بالنطق فيها في جلسةالرابع من شهر مارس القادم خلال جلستها اليوم.

 وأقرت المحكمة أيضآ، بتأجل النطق في الدعوي التي تقدم بها وسيم يوسف وهي القضية الخامسة للنطق بالحكم في الثامن من شهر مارس القادم، وجاء هذا الحكم نظرآ لإرتباط المتهم في القضية بالعمل وتغيبه عن جلسة المنعقدة.

وجب الأشارة متابعي موقع "المختصر نيوز" بأنة الجلسلة التي تم عقدها اليوم قد شهدت حضور 21 محامي من أجل الدفاع عن المتهمين، وشهدت أيضآ الجلسة وجود أربعة محاميين لرافع الدعوي "وسيم يوسف".

وأستند دفاع المتهمين إلي أن القضية من صاحب الدعوي، قد تم رفعها بعد إنتهاء المدة القانوية من أجل حق الداعي علي رفع القضية وهي مدة "3 أشهر".

وسيم يوسف قام برفع 19 قضية سب وقذف علي موانقع التواصل الإجتماعي

وجب الإشارة إلي أن عدد القضايا التي قام برفعها "وسيم يوسف" يتهمة ”السب والقذف“ضد أشخاص في دولة الإمارات قد وصلت إلي نحو تسعة عشر قضية، وقد تم الحكم غيابيآ في ثلاث قضايا بسبب تغيب المتهمين عن حضور الجلسات، وتجدر الإشارة أيضآ إلي أنه تتم حاليآ نظر نحو سته عشر قضية في المحكمة بإنتظار النطق بالحكم بها.