أسد داخل منزل أسرة سعودية
أسد داخل منزل أسرة سعودية

دخل أسد في عيد الأضحى على أسرة سعودية من خلال سور المنزل متطلعا للأضحية للفتك بها.

حيث صدمت هذه العائلة بعد رؤية أسد على سور منزلها الخارجي، وهذا خلال استعدادها لذبح أضحية العيد.

وتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه مواطنا سعوديا، يدعى هيثم خالد، وهو يقص أوقات ظهور الأسد على سور منزل عائلته.

وألاح خالد، إلى أنه في الطبيعي، أن نرى قطة أو كلب خلال وقت ذبح الأضحية، لكنهم صدموا عندما وجدوا أسد داخل فناء منزلهم، وتفوه: "تخيل تقوم من النوم تلقى أسد في بيتكم".

وأبان أن عائلته حاولت الاتصال بقوات الدفاع المدني والشرطة وجهاز البلدية، وتفوه بطريقة طريفة عن ردود فعل المسؤولين تجاه بلاغهم، قبل أن يأتوا للتعامل مع الأسد.

في بيتنا درباس

وبطريقة أخرى، نجد أن العائلات في السعودية  في أيام عيد الأضحى تقوم بذبح الأضاحي، إلا أنه من غير طبيعي أن تشارك الأسود مناسبتهم.

حيث فجاة وجدت هذه العائلة أسد على سور المنزل لدى قيامها بذبح أضحية عيد الأضحى، وتحدث المواطن السعودي هيثم خالد، خلال مقطع فيديو، إن أسداً وجدناه واقفا على سور المنزل، وبقي يترقب الأضحية من الأعلى، متمركزا على بعد أمتار قليلة منها يريد الاقتراب.

وتابع خالد، من المعروف أن ترى العائلات قطط أو كلاب تاتي على رائحة الأضحية، ولكن للمرة الأولى نجد أسد.

ثم نوه إلى أنه تفاجأ عند سماع صراخ أهل بيته "أسد.. أسد"، وتخيل في ظنه أنهم رأوا قط كبير الحجم ويظنوه أسد، فقام وذهب أليهم ليجد الأسد في انتظاره.

وسرعان، ما هرولت الأسرة للاتصال بقوات الدفاع المدني والشرطة وجهاز البلدية، وتعاملوا مع الواقعة وتم الامساك به ووضعه في المكان المخصص له.