فضيحة أبلة ضحى ضمن سلسلة أفلام العناقيد
فضيحة أبلة ضحى ضمن سلسلة أفلام العناقيد

نستعرض لكم تفاصيل إيقاف عرض فيلم فضيحه ابله ضحى، أنتشرت أخبار فى الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار التى تشير على أيقاف عرض المسلسل "فيلم فضيحه ابله ضحى" الذى أثار جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي فى الفترة الماضية.

فضيحة أبله ضحي يعرض على إم بي سي

ويأتي فيلم فضيحة أبله ضحي ضمن سلسلة أفلام عناقيد، التى يتم عرضها عبر الفضائية السعودية MBC، وتم تم عرض الحلقة الأولي من المسلسل الأسبوع الماضي عبر شاشة أم بي سي.

الفيلم السعودي المثير للجدل فيلم فضيحه ابله ضحى، الذى أنتشر الفيديوهات الدعائية الخاصة به بصورة كبيرة على موقع ومنصة تويتر، حول الفتاة السعودية ضحي التي تتغير حياتها بشكل كبير من عملها كمعلمة متميزة للغاية.

كما يأتي هذا الفيلم "فيلم فضيحه ابله ضحى" ضمن سلسلة أفلام العناقيد عبر شاشة إم بي سي وهو فيلم #فضيحة_أبلة_ضحى، وتدور أحداث المسلسل فى إطار درامي شيق حول المشاكل المتعلقة بالمخدرات فى المدارس والجامعات.

وتستطيعون متابعينا الكرام مشاهدة الفيلم السعودي عبر موقع شاهد التابع لشبكة MBC الفضائية السعودية، طبيقآ لسلسة الأشهر حاليآ سلسلة #عناقيد.

توقيت وموعد فيلم فضيحة أبله ضحي سلسلة العناقيد

ويناقش الفيلم واحدة من أكثر القضايا التى تنتشر حاليآ فى العديد من الجامعات، حول الأنتشار الكبير للمخدرات بين الفتيات فى الجامعة، مما يضعهم فى مشاكل كثيرة وعديدة بسبب الأدمان.

فريق عمل فيلم الأبلة ضحي

فضيحة ضحي من تأليف المؤلف المصري أحمد أبو زيد توفيق، بالمشاركة مع نيفين أمين، وشارك فى كتابة المسلسل كلآ من العودي فاروق الشعيبي.