فيديو رد هند القحطاني ترد علي متنمريها
فيديو رد هند القحطاني ترد علي متنمريها

قامت هند القحطاني منذُ قليل بنشر فيديو لها عبر منصة التواصل الإجتماعي سناب شات، ظهرت فيه بصورة مقربة لوجها بدون استخدام أي مكياج أو فلاتر ، لكي ترد عبرت فيه عن غضبها الشديد عن الأشخاص الذين يسبونها، فيما ظهرت معالم الغضب والانزعاج على ملامحها خلال الفيديو.

وفي سياق متصل فقد قامت هند القحطاني من خلال ذلك الفيديو بضرب العديد من الجبهات التي تنتقدها علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر وإنستجرام .

وفي ذلك الصدد فقد اظهرت القحطاني غضبها الشديد علي أولئك الأشخاص الذين يقومون بالسخرية من شخصيتها، حيث وصفت من يوصفها بهذا الملامح ما هو إلا شخص لا يتمتع بالوسامة والجمال ويعتبركما ووصفته هند بالدميم.

فيديو هند القحطاني تشن هجوم شرس علي كافة المتطفلين من ملامحها

https://www.youtube.com/watch?v=y96Dg87OTWg

فيما بينت وأظهرت هند خلال الفيديو ما تتعرض له بشكل دائما من الحملات الساخرة الموجهة لشخصيتها، عبرت هند القحطاني حسب ما ورد في الفيديو قالت هذا الشخص المتنمر والساخر لو يرى وجه ينصدم الانسان بشخصيته الدميمة والشخصية الغير لائقة، وقالت من يريد أن ينتقد الناس فل ينظر لنفسه أولاً لينتقد ما يراه في شخصيته قبل أن يوجه أي انتقاد لشخص آخر.

القحطاني التي تعودنا علي منصة تويتر وإنستجرام علي مشاهدتها من خلال الفلاتر التي تستخدمها، عبرت فى الفيديو عن حزنها، وما تتعرض له من مشاكل وحملات للسخرية عليها، وعلى ملالمحها بشكل غير مقبول.

ثم تحدثت في الفيديو وقالت كل من يريد أن ينتقد الناس فلن يظهر لنفسة أولًا لينتقد ما يراه فى شخصيتة قبل أن يوجه أى أنتقاد لأى شخص أخر.