فيديو نهى نبيل المسئ وعرضها الي أنتقادات شديدة
فيديو نهى نبيل المسئ وعرضها الي أنتقادات شديدة

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسيء، منسوبا للفاشنيستا في الكويت ، فيديو نهى نبيل ، وهي توبخ طفلها بألفاظ خادشة للحياء، الأمر الذي عرّضها لانتقادات كبيرة وكثيرة من الجمهور.

وفي سياق متصل فقد انتشر المقطع عبر تسريب من كاميرا المراقبة في منزلها وكانت تقف أمام طفلها وهي تقوم بسبّه بألفاظ غير لائقة، فيما ظهر في المقطع شخص قيل إنه مسرب الفيديو.

وفي ذلك الصدد فقد انتقدها الشخص كاتباً : ”تقول له يا قواد يا .. في أم تقول كده؟“، ثم أبرز هاتفه في المقطع ما يؤكد أنه مسرب الفيديو وأنه على هاتفه.

وفي ذلك الصدد فلم تسلم الكويتية نهى نبيل من الانتقادات، فقد تم تداول الفيديو من الكثيرين، أحدهم من حساب يحمل اسم ”فاطمة“ التي تقول: ”قهرتني قهرتني قهرتني بكره يقولون ليش الولد شخصيته ضعيفه ليش الولد نفسيته تعبانه ترا هذا كله بسبب معاملتكم الزفت للأطفال يا عديمين الإنسانية طفل بريء يسمع مثل هذا الكلام ومن أمه! ألا لعنة الله عليكم يا مجرمين يا قاتلين الطفولة #نهي_نبيل“.

علي الجانب الأخر فقد نشرت متابعة تُدعى ”وجدان“ تعليقا قالت فيه: ”#نهي_نبيل بغض النظر عن كلامها وأسلوبها ورغم أني ما أحبها لكن شدخلكم جدد شدخلكم!!؟؟ مو من حق أي أحد ينتهك خصوصية بيت ناس ويسرب مقاطعهم وبطلوا مثاليه بالله يااي انصدمنا ومدري ايش هذا الواقع محد قالكم ارفعوا احد فوق!“.

واستطرد في حديثة كاتباً : ”لا تعلِيق وش بيكون موقف ولدها إذا كبر #نهى_نبيل“، وأردفت متابعة تقول: ”سبحان الله كلكم تعاملو أولادكم بكياته ما تصارخو عليهم أبدا ؟؟؟ #نهى_نبيل“.