القبض علي قاذف بنات نجران
القبض علي قاذف بنات نجران

قاذف بنات نجران ، منذُ قليل تناقل رواد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو لقاذف بنات نجران والذي تظهر فيه بنات من نجران منقبات يتوقفن بسيارتهن عند “كوفي شوب” ويظهر صوت شخص مجهول الهوية وهو يصورهن و يقذف نساء نجران المنقبات، مما أثار الفيديو سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتم التفاعل تحت وسم (قاذف بنات نجران ).

قاذف بنات نجران ، الذي أنتشر بشكل كبير علي منصة تويتر عبر فيديو لحظة القبض علية ، وذلك حيثُ تناقل رواد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية مقطع فيديو لقاذف بنات نجران والذي تظهر فيه بنات من نجران منقبات يتوقفن بسيارتهن عند “كوفي شوب”.

ويظهر صوت شخص متخفي الهوية وهو يصورهن و يقذف نساء نجران المنقبات، الأمر الذي أثار جدل شديد من خلال الفيديو والذي سلط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الضوء علية وتم التفاعل تحت وسم ( #قاذف_بنات_نجران ).

النيابة العامة تأمر بالقبض على قاذف بنات نجران

وفي سياق متصل فقد حكمت النيابة العامة داخل الإراضي السعودية بالقبض على قاذف بنات نجران صاحب الفيديو المسيء إلي الفتيات المنقبات الذي تم تداوله صباح اليوم عبر موقع تويتر وأثار غضب السعوديين، مع مطالبات بمعاقبته وإيقاع أقصى العقوبات بحقه.

وفي ذلك الصدد فقد كشف مصدر مسئول في النيابه العامه عبر تويتر: ” نتابع كل ما من شأنه انتهاك حقوق الآخرين وحرماتهم المكفولة شرعًا والمصونة نظامًا، تحت طائلة المساءلة الجزائية، والمجرّم طبقًا للأنظمة ذات العلاقة، وأنها ستطبق الأنظمة بكل حزم على المتجاوز في هذا الشأن.

مشاهدة فيديو لحظة القبض علي قاذف بنات نجران اضغط هنــــــــا