فيديو فوز العتيبي في حديثها عن رهف القنون بخصوص عن زواج القاصرات
فيديو فوز العتيبي في حديثها عن رهف القنون بخصوص عن زواج القاصرات

فوز العتيبي ،  الناشطة السعودية المعروفة قامت منذُ قليل بنشر فيديو عن رهف القنون قالت فية تصريحات مثيرة للغاية أثارات ضجة كبيرة علي منصات التدوينات القصيرة في حديثها عن زواج القاصرات من خلال تغريدة نشرت علي حسابها الشخصي علي منصات التواصل الإجتماعي تويتر.

وفي ذلك الصدد فقد تطرقت في الحديث عن تجربة رهف القنون ولحظة هروبها من عائلتها، الأمر الذي أشعل السوشيال ميديا وتم التفاعل تحت هاشتاق فوز العتيبي .

فيديو فوز العتيبي تتحدث عن زواج القاصرات

تناقل العديد من رواد منصة تويتر فيديو زواج القاصرات والتجارب الخاصة بهم مثل تجربة رهف القنون ، حيث أكدت أنها غيرت نظرتها من زواج القاصرات بعد تجربة رهف القنون، وأنها أصبحت تدعم أي بنت مهيئة نفسياً للزواج والبدء بتجربة جنسية مع الطرف الآخر، مما أثار حديث فوز عن زواج القاصرات وتجاربهن الكثير من الضجة عبر مواع التواصل.

فوز العتيبى ورهف القنون وتصرحات مثيرة للجدل

فوز العتيبى ورهف القنون حيثُ أكدت فوز العتيبى أن رهف القنون ساهمت بتغيير فكرتها عن زواج القاصرات وأحدثت تغيير بعدما رأت لديها نضج عقلي وجسدي لدى القنون، كما وأشارت خلال تغريدة نشرتها على موقع تويتر أنها تؤيد زواج القاصرات في حال كانت الفتاة مهيئة لذلك ورغبت بالزواج.

قصة حياة فوز العتيبى

فوز العتيبى هي ناشطة سعودية، أثارت الكثير مؤخراً الكثير من الجدل من خلال فيديوهاتها الجريئة برفقة زوجها مما جعلها تحت مجهر السعوديين، وتطرقت مؤخراً للحديث عن تجارب زواج القاصرات الجنسية، وأحدثت الكثير من الجدل.

فوز العتيبي علي منصة تويتر 

منذُ قليل تفاعل نشطاء منصة التدوينات القصيرة تحت وسم فوز العتيبي عقب حديثها عن زواج القاصرات وتجاربهن الجنسية، كما واستشهدت بالسعودية رهف القنون، وجاءت تغريدات العتيبي:” أنا كنت ضد زواج القاصرات بعدين غيرت رأيي أي واحدة تحس إنها كبيرة ومهيأة للعلاقة وتبي تتزوج من حقها حتى لو تحت السن القانوني ولا يحق لأحد يمنعها بحجة العمر”، حيث تلقت فوز الكثير من الانتقادات  اللاذعة بحقها م نقبل نشطاء تويتر بعد تأييدها لزواج القاصرات.

https://twitter.com/noofcool65/status/1234318518696452096