انشقاق الأرض وابتلاعها
انشقاق الأرض وابتلاعها

كشف شريط فيديو لحظة صادمة واجهتها امرأتان كانتا تسيران على رصيف بجوار طريق مزدحم لكن الأرض انشقت فجأة وابتلعتهما فاختفتا من المشهد، رغم أن جميع من شاهدهما كان يسمع صراخهما المدوي.

وفي سياق متصل فقد وضحت جريدة "الديلي ميل" الإنجليزية، أن ذلك الحادث حدث عشية الاثنين المنصرم بداخل منطقة وولونغ بمدينة تشونغ تشينغ اتجاه جنوب في غرب الصين.

وصرح موقع Science Times العلمي الأمريكي، أن حادث "ابتلاع" المرأتين جرى يوم الاثنين السابق، إلا أن السلطات أفرجت بوقت متأخر ليس إلا عن مقطع مرئي ما وقع، بعدما خرجت المرأتان متعافيتين من مستشفي تم علاجهما فيه.



وتكشف لقطات صادمة امرأتين تسيران على مسار المشاة بالقرب من سبيل رئيس، قبل أن تنشق الأرض أسفل أرجلهم وتبتلعهما فجأة، ويتمزق الرصيف ويصعد صراخ المرأتين وهما تسقطان بين الأنقاض في حفرة عملاقة محاطة ببقايا الخرسانة والطوب والأسفلت.

وعلى الرغم هول ما وقع صرحت تقارير محلية، أن المرأتين نجتا من الحادث، لكنهما أصيبتا بجراح بسيطة.

وتبين في المقطع المرئي رجال الإخماد المحليون عقب استدعائهم، تهيؤات يفتشون عن المعتدى عليهم بين الحطام، فيما يرفع صوته واحد من المتفرجين، قائلا: "غير ممكن حتى رؤيتهن".

وقالت السلطات الصينية إن الحادث نتج عن تداعي أرضي جراء سقوط أمطار زاخرة في المساحة، وما زال التقصي جاريا للوقوف على العوامل.

وحصل ذاك الحادث الغريب في الدهر الذي تعرضت فيه الكمية الوفيرة من الأنحاء في كل مناطق الصين للفيضانات والأمطار الزاخرة منذ شهر حزيران.