فيديو حليمة بولند الجديد أثار جدل شديد في الشارع الكويتي
فيديو حليمة بولند الجديد أثار جدل شديد في الشارع الكويتي

حالة من الجدل الشديد علي منصة تويتر بعد قيام الإعلامية الكويتية حليمة بولند بنشر فيديو وهي تضع ابنتها في حوض الاستحمام المليء بالديتول ، وذلك علي منصة التواصل الإجتماعي سناب شات.

وفي سياق متصل فقد شاركت حليمة بولند فيديو علي منصة تويتر وسناب شات وهي تحضر حوض الاستحمام وتضع فيه ديتول من أجل التعقيم وتجنب الكورونا إضافة إلى ملح البحر مع جيل الاستحمام. وصدمت حليمة الجميع بوضع ابنتها في الحوض مما أثار غضب رواد السوشال ميديا.

وفي ذلك الصدد فأن تعليقات رواد السوشال ميديا هاجمت بولند بشدة وكان منها "فاهمه التعقيم غلط"، وأضاف أخر "شكلها تحسب نفسها سيراميك"، إلا أن البعض دافع عنها وعلق أن الديتول يمكن أن يستعمل للجسم ولا ضرر في ذلك أبداً.

تجدر الإشاراة الي أن حليمة من الشخصيات المثيرة للجدل ودائماً ما تتصدر حديث السوشال ميديا بأفعالها وفيديوهات، وكان أخرها إشاعة زواجها من الممثل والمنتج "خالد منقاح"، إلا أن الأخير خرج عن صمته في لقاء تلفزيوني وأكد أن ما يجمعهما علاقة صداقة لا أكثر وأن هذه الإشاعة كانت قد إنتشرت سابقاً وسببت له مشاكل مع عائلته.

تجدر الإشاراة الي أن حليمة فعلت ذلك من أجل الحفاظ علي صحة أطفالها وخوفاً من أنتشار فيروس كورونا الجديد بعد أن أنتشر بشكل كبير في الكويت وجاء ذلك وفقاً لتعليمات وزارة الصحة الكويتية.