الفنانة السورية سوزان نجم الدين في مهرحان الفجيرة بدولة الإمارات
الفنانة السورية سوزان نجم الدين في مهرحان الفجيرة بدولة الإمارات

ننشر لكم فيديو الفنانة السورية سوزان نجم الدين بعد قيامها بحركات غير لائقة، الأمر الذي جعلها تتعرض إلي العديد من التعليقات الرافضة لهذا الفعل المشين، حسب تعليق البعض علي ما قامت به الفنانة السورية.

وتم نشر فيديو سوزان نجم الدين النجمة السورية، المثيرة للجدل في الأونة الأخيرة خلال مشاركتها في مهرجان الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فيديو سوزان نجم الدين النجمة السورية بهد قيامها بحركة غير لائقة

وقد قامت سوزان الفنانة السورية بالقيام بخلع الحذاء الخاص بها، وسط عدد كبير من الحاضرين في المهرجان، أثناء جلوسها في الصف الأول.

وجب الأشارة أن النجمة السورية كانت تجلس في أول صف في مواجهة المسرح الخاص بالمهرجان، حيث قامت بتدليك قدمها أمام الكاميرا، في تصرف مشين أثار غضب أنتقاد الكثيرون.

وبعد أنتشار الفيديو علي منصات التواصل المختلفة، تعرضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لموجة من السخرية بسبب فعلها.

وعبر رواد مواقع التواصل عن أن التصرف التي قامت به سوزان نجم الدين لا يليق بكونها ممثلة، وسط أستغراب كبير من عدد كبير من المنتقدين بسبب ما قامت به.

وجب الإشارة أن النجمة السورية سوزان نجم الدين، من مواليد 24 من شهر نوفمبر عام 1973، وعمرها الأن 46، من مواليد مدينة الدريكيش في سوريا، ومتزوجة منذ عام 2014 من سراج الأتاسي.

وتعرف أيضآ الفنانة السورية بأسم في البطاقة بإسم "سوزان الصالح"، حيث أن هذا الأسم سوزان الصالح هو أسمها عند الولادة، وقد تخرجت من جامعة دمشق، ولديها بنت تدعي "دولت آل عباسي.