برنامج سرفايفر علي تليفزيون الواقع - فتاة تقوم بكسر أنف زمليها بنطحة قوية
برنامج سرفايفر علي تليفزيون الواقع - فتاة تقوم بكسر أنف زمليها بنطحة قوية

الفيديو الخاص بمتاسبقة تلفزيون الوقع والتي تقوم بنطحه قوية للغاية ضد زميلها، الأمر الذي أدي إلي كسفر أنف زميلها المنافس، في تصرف غير متوقع أثار أستغراب العديد من المتابعين والمشاهدين للفيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد نشر "فيديو فتاة توجه نطحة لزميلها وتكسر أنفه" قامت العديد من وكالات الأخبار العالمية برصد الفيديو وكتابة العديد من التقارير عنه.

فتاة توجه نطحة لزميلها وتكسر أنفه

وجاء هذا الأمر حلال المسابقة التي يتم بثها عبر تلفزيون الواقع، حول عدد من المتسابقون اللذين يتواجدون علي جزيرة، ويأتي هذا في سياق البرنامج الشهير "سرفايفر"، حيث يقوم المتنافسون بالتسابق فيما بينهم من أجل الحصول علي الطعام والمياة، والحصول والبحث عن الملاجئ من أجل تدفئة أجسادهم، مع قيامهم بالعديد من الأنشطة التنافسية.

وتعد هذه الفتاة التي تدعي "ماريا بال" هي مقاتلة حيث أنها مميزة للغاية في ألعاب الفنون القاتلية المختلطة في السابق.

تفاصيل فيديو فتاة ومتسابقة تلفزيون الواقع وهي تقوم بنطحة عنيفة ضد زميلها

يرصد الفيديو الذي تم تصويرة أن ماريا بال كانت تقوم بإسقاط العديد من الأهداف ضمن برامج المسابقة "برنامج سرفايفر"، وتقام هذه المسابقة في دولة رومانيا، وقامت الفتاة بالإنفعال علي زميلها "لمشاهدة الفيديو من هنا" وتوجيه نطحة قوية وعنية للغاية، الأمر الذي أدي إلي كسر أنف صديقها.

عقوبة قوية من برنامج "سرفايفر" ضد ماريال بال

بعد هذا الفعل المشين من قبل المتسابقة، قررت إدارة البرنامج علي تلفزيون الواقع طرد ماريال بال فورآ، بعد عدم إلتزامها بشروط المسابقة وقوانينها، والقيام بسلوك غير رياضي ضد زميلها في البرنامج.

وفي ذات السياق فقد أعلن المذيع الخاص بتقديم مسابقات برنامج "سرفايفر" بأنه هذا التصرف الغير رياضي وغير مسؤل كان صادم للجميع، بعد توجيه الفتاة ضربة قوية بالرأس وكسر أنف زميلها.