فانيسا براينت تصمد أمام وفاة زوجها الراحل كوبي براينت
فانيسا براينت تصمد أمام وفاة زوجها الراحل كوبي براينت

فانيسا براينت، تحاول إيجاد القوة اللازمة لتتخطى صدمة وفاة ابنتها وزوجها كوبي براينت، أسطورة لوس أنجلوس ليكرز الأمريكي لكرة السلة، من خلال شدة حبها لأولادها الباقين أمامها.

حيث قامت فانيسا، "التي ما زالت تعاني ألم فقدانها لزوجها وابنتها جيانا"، مع متابعيها في "إنستغرام"، بمشاركة فيديو مؤثر لصغيرتهما، كابري (7 شهور)، وهي أصغر بنات فانيسا براينت وكوبي براينت.

وكان ظهور الطفلة كابري وهي تتعلم الوقوف بإعانة خالتها، وسمع في الفيديو صوت فانيسا وهي تقول لرضيعتها: "عمل جيد! فتاة جيدة، ماماسيتا! هل تريد أن تفعل مرة ثانية؟".

وتابعت فانيسا الفيديو بعبارة: "ابنتي كوكو بين (في إشارة إلى كابري)، إنها تبدو تماما مثل جيجي (جيانا) بأعين أبوها".

فانيسا لبراينت  وعلاقتها بماما سيتا

وتجدر الاشارة إلى أن فانيسا لبراينت أنجبت 4 بنات وهن، ناتاليا البالغة 17 سنة، وبيانكا البالغة 3 سنوات، وكابري البالغة 7 أشهر، والراحلة جيانا التي كانت تبلغ 13 سنة، وفضل الزوجان إطلاق على بعض من بناتهما، أسماء إيطالية.

كما يفضل براينت مناداة زوجته بـ"ماماسيتا!"، وذلك لإيجاده اللغة الإيطالية ولارتباطه بهذا البلد، بحكم أنه أمضى معظم طفولته في ثمانينيات القرن الماضي في إيطاليا، حيث كان والده لاعبا محترفا لكرة السلة.

جدير بالذكر أن كوبي براينت، صاحب الـ41 عاما، الذي توج بلقب الدوري الأمريكي 5 مرات خلال أعوامه العشرين بقميص ليكرز، وابنته جيانا، كانا من بين 9 أشخاص لقوا مصرعهم عندما تحطمت مروحيتهم في أرض وعرة غرب ولاية لوس أنجلوس، في 26 من شهر يناير السابق.