عبد الله النفيسي المفكر الكويتي المعروف يتصدر تويتر
عبد الله النفيسي المفكر الكويتي المعروف يتصدر تويتر

مقتل عبد الله النفيسي المفكر الكويتي المعروف حديث منصات التواصل الإجتماعي بعد تعرض الدكتور الكويتي عبدالله النفيسي إلي تهديدات خطيرة، منذ بث حلقات برنامجه "الصندوق الأسود"، عبر صحيفة القبس الكويتية.

لكن علي الجانب الأخر فان الأمر تطور كثيراً إلي تلقي الصحيفة رسالة إلكترونية من خلال منصها الألكترونية ، تفيد بوجود محاولة من اجل أغتيال المفكر الكويتي عبد الله النفيسي من خلال عبوة ناسفة.

من ناحيتة فقد كشف محامي "النفيسي" عادل عبدالهادي في بيان رسمي صدر صباح اليوم : وردني صباح اليوم تحذير بوجود محاولة لاغتيال موكلي د.عبدالله النفيسي عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته، ورد هذا التهديد في رسالة الكترونية لموقع القبس الرسمي وهي الشركة المعدة لحلقات برنامج الصندوق الأسود.

مقتل عبد الله النفيسي ورسالة حزن شديدة عن أغتيالة

وأضاف المحامي عادل عبدالهادي : حرصنا على سلامة موكلنا شديد خاصة بعد تلقيه تهديدات سابقة، إلا أن التهديد هذه المرة طال حياته مباشرة وهو الأمر الذي لن نتهاون بالتعامل معه. وعليه وبعد تواصلنا مع موكلنا د. عبدالله النفيسي الذي هو حالياً خارج البلاد وعليه قمنا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واكد عادل عبدالهادي : كما خاطبنا الجهات الأمنية المختصة لتأمين وضمان سلامة حياة موكلنا في ظل وجود معلومات بوجود محاولة لاغتياله. ونشدّد على أننا نأخذ هذا الموضوع بأقصى جدية ولن نتوانى عن المتابعة الحثيثة لتطورات التحقيق وإجراءات حماية د.عبدالله النفيسي.