عاجل: انخفاض حالات مصابي وباء كورونا المستجد اليوم وخبر سار للمملكة 
عاجل: انخفاض حالات مصابي وباء كورونا المستجد اليوم وخبر سار للمملكة 

خبر سار جدا بالنسبة للمملكة العربية السعودية عن انخفاض كبير في حالات كورونا و انخفاض عدد الوفيات وارتفاع نسب الشفاء...تعرف علي التفاصيل.

اكد الدكتور محمد العبد العالي المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ، انخفاض الحالات المصابة بفيروس كورونا الحرجة بنسبة 12% اثناء الاسبوعين الماضيين بنسبة مفرحة جدا و مبشرة للغاية.

وأوضح متحدث وزارة الصحة اليوم، خلال المؤتمر الصحفي لاستعراض مستجدات فيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية، أن التزام أفراد المجتمع للإجراءات الاحترازية والوقائية؛ ساعد وأسهم في انخفاض كبير في عدد الحالات؛ منبها إلى أهمية الالتزام بتلك الإجراءات الاحترازية والوقائية.

واشار العبد العالي برصد التزام أفراد المجتمع بالسلوكيات الصحية الوقائية والإجراءات الاحترازية خلال عيد الأضحى المبارك.

واوضحت وزارة الصحة اليوم ، عن تسجيل 1402 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة العربية السعودية؛ ما يرفع إجمالي الإصابات إلى 284226، في حين بلغ إجمالي حالات التعافي 247089، ووصل العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 3055 حالة، فيما تم تسجيل 35 حالة وفاة، و1775 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبهذه النتائج عدد حالات الشفاء جيدة جدا و نسبة الوفيات جيدة ايضا و تنخفض يوما عن يوم و حالات الشفاء نسبتها رائعة ونرجو من الجميع الالتزام بجميع القواعد والقوانين للحفاظ علي الجميع و للقضاء علي الوباء بأسرع وقت.