باقات لأول مرة على رحلات سفن سياحية في هذه الأماكن
باقات لأول مرة على رحلات سفن سياحية في هذه الأماكن

طرحت رحلات السفن السياحية الفاخرة "الكروز" باقات رحلات في أماكن أكثر من رائعة، وذلك ضمن موسم صيف السعودية "تنفس"، وقد صرحت عن المواعيد الخاصة بهذه الرحلات.

حيث ألمحت الهيئة السعودية للسياحة عن إقامته خلال الفترة من 25 يونيو إلى 30 سبتمبر 2020، في 10 وجهات سياحية حول المملكة، في سابقة هي الأولى من نوعها في المملكة السعودية.

وقد جاءت هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة لتقديم تجارب سياحية استثنائية تسعى من خلالها لإبراز الكنوز السياحية في البحر الأحمر.

واتاحة السياح من الاستمتاع بالمقوّمات السياحية الهائلة التي تقع على امتداد سواحل البحر الأحمر في المملكة.

وسوف تقوم رحلات السفن السياحية "الكروز" بتوفير عددًا من الخيارات والباقات المختلفة؛ حيث قامت الهيئة بدعوة أشهر شركات السفن السياحية في العالم، لتسيير السفن الفاخرة في سواحل البحر الأحمر في المملكة.

وهذا بمسارات متنوعة ومحطات توقف مختلفة، مع تقديم أرقى الخدمات؛ لتلبية متطلبات وتطلعات سياح موسم صيف السعودية "تنفس".

وزارة الصحة تنسق الرحلات مع الكروز

أيضا تم التنسيق مع وزارة الصحة والجهات المعنية كافة، لاعتماد الإجراءات والبروتوكولات الصحية واتخاذ اللازم عند الحاجة، وذلك لضمان سلامة جميع السياح، والاستمتاع بتجارب سياحية ممتعة وآمنة.

جدير بالذكر أن الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت "روح السعودية" التي تمثل الهوية الرسمية لترويج وتنشيط السياحة في المملكة.

وتهتم الهيئة بتطوير المنتجات والباقات السياحية من خلال القطاع الخاص إلى جانب تسويق وترويج الوجهات والمواقع السياحية في المملكة.

زيادة على إعداد الدراسات والأبحاث اللازمة لقياس تجربة السائح والعمل مع الجهات ذات العلاقة على تطويرها والنهوض بها.