مشهور سناب شات أبو دباس
مشهور سناب شات أبو دباس

شاهد فيديو أبو دباس بعد القبض عليه وهو يعتذر إلي الممرضين السعوديين عبر موقع سناب شات، حيث قام مشهور سناب شات "أبو دباس" بنشر فيديو جديد له قام خلاله بالإعتذار عما بدر عنه من إساءة خلال الفيديو الماضي الذي قام خلاله بإنتقاد والسخرية من كوادر التمريض ورجال الأمن بالمملكة العربية السعودية إثر انتشار فيروس ”كورونا”.

وخلال الفديو الأخير له أشار ”أبو دباس“، علي تقدير لعمل الكادر التمريضي، مؤكدا استعداده التطوع في العمل معهم ساعات عمل كاملة ودون مقابل، مناشدا قبول اعتذاره.

بالفيديو.. أبو دباس يعتذر للممرضين السعوديين ورجال الأمن بعد الإساءة لهم

وأكل خلال الفديو المنشور والذي تحدث خلاله قائلآ ”هذا الفيديو اعتذار عما تداولته في المقطع اللي نزل عني، لجميع الممرضين السعوديين بصدق النية، مقدر ومثمن لجهودكم بكافة أماكن تواجدكم لجميع الممرضين السعوديين، وأشهد الله على كلامي، وندعو الله أن يوفقكم بهذه الأزمة، وبرغبة شخصية مني أعلن استعدادي للتطوع معكم في أي مكان تراه جمعية الممرضين السعوديين بدوام كامل من دون مقابل، (..) ألتمس منكم العذر للمرة الألف، اعذروا فأنتم تاج على رؤوسنا“.

وجي الإشارة متابعينا الكرام إلي أن الشرطة في المملكة العربية السعودية قد قامت بإلقاء القبض على ”أبو دباس“، الأحد الماضي، بعد انتقاصه وتهكمه على الجهود الكبيرة التي يقدمها العاملون والممارسون من منسوبي الكادر الصحي، ورجال الأمن.