دخول المحجبات يثير موجة غضب
دخول المحجبات يثير موجة غضب

شاطئ بالمملكة يمنع دخول المحجبات يثير موجة غضب علي مواقع التواصل حيث , يجب أن تفهمي أن الشاطئ ليس عام ولمزيد من التفاصيل تابعونا علي موقعنا المختصر من خلال هذا السياق .

حيث أثارت ردود إدارة أحد الشواطئ الخاصة فى البحرين على منصات التواصل الاجتماعي موجة غضب بين المواطنين بعد أن كشفت أنها تمنع دخول المحجبات إلى الشاطئ بسبب أن الأجواء هناك لا تناسب عادات وتقاليد البلد بحسب صحيفة أخبار الخليج البحرينية.

وقد نقلت الصحيفة البحرينية ردود فعل النشطاء، وفى ردها على إحدى البحرينيات التي قالت : "الحجاب غير مسموح به في الشاطئ.. في أي بلد نحن؟"، اكدت إدارة الشاطئ: "يجب أن تفهمي أن الشاطئ ليس عام، وهو أشبه بالملاهي الليلية، وبما أننا نحترم العادات والديانات الأخرى لا نسمح بدخول المحجبات، هل سبق لك بالذهاب لملهى ليلي بملابس دينية؟".

وكشفت الإدارة: "نحن في البحرين ومن واجبنا احترام عادات وتقاليد البلد، وكل التعليمات واضحة على مدخل الشاطئ". هذا وقد عبر العديد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم بما وصفوه بالردود المستفزة من قبل إدارة الشاطئ.

وتساءل أحدهم: "شاطئ في البحرين يمنع دخول المتحجبات والحجة أن الشاطئ يستعمل وكأنه مرقص، مع كل هذه المسخرة والوقاحة وقلة الأدب، من متى فتحوا المراقص في زمن كورونا؟"، واشارت أخرى: "ما شاء الله في ديرتنا المسلمة يمنعونا ندش مكان بسبب حجابنا!". واعلنت انه لا أرى حينما نذهب لأماكن سياحية في دول اجنبية مثل الشواطئ يمنعوننا من ذلك.

وكانت مملكة البحرين وضعت اشتراطات صحية الواجب تطبيقها في المنشآت التى تحتوى على شواطئ لاحتواء ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".