شئ كارثي لم يحدث بالمملكة من قبل يهدد مستقبل ولي العهد ...
شئ كارثي لم يحدث بالمملكة من قبل يهدد مستقبل ولي العهد ...

كارثة لم تحدث من قبل في "السعودية" و مستقبل ولي العهد "محمد بن سلمان" على المحك وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة سيقلب المملكة رأسا على عقب تعرف علي التفاصيل ....

يعتبر فيروس كورونا المستجد عائق يقف امام مستقبل ولي العهد للسعودية محمد بن سلمان ويبدو أن فيروس كورونا بات شبحا يهدد مستقبله بشده، الطامح

لاعتلاء العرش وبذل في سبيل ذلك كل ما يستطيع حتى أنه دمر قواعد العائلة الحاكمة باعتقال أمراء بارزين منهم عمه أحمد بن عبدالعزيز وأبناء الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.

شئ كارثي لم يحدث بالمملكة من قبل

وفي هذا الموضوع احتمل وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، اليوم ارتفاع نسبة عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد بالمملكة العربية السعودية، اثناء الأسابيع القليلة الاتية، إلى 200 ألف كحدّ أقصى.

و اوضح (الربيعة) في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الرسمية (واس)، إن “ارتفاع أعداد الإصابات في المرحلة المقبلة بفيروس كورونا يعتمد بالدرجة الأولى على تعاون الجميع والتزامهم بالإرشادات والتوجيهات‎”.

كما اكمل الوزير: “طبقاً للدراسات التي أجرتها الوزارة، يُتوقع أن تتراوح أعداد الإصابات خلال الأسابيع القليلة القادمة، ما بين 10 آلاف إصابة في حدها الأدنى، وصولاً إلى 200 ألف إصابة في حدها الأعلى”.

ابن سلمان مستقبله مهدد بسبب كورونا

نشرمقال بموقع “ميدل إيست آي” البريطاني، يتحدث عن مخططات مستقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بسبب الظروف الحالية التي غيرت الحياة تماما بالمملكة مع تفشي وباء كورونا و ازدياد حالات الوفيات حول العالم.

فالمملكة حاليا في هدوء تام: مكة والمدينة مغلقتان بلا حجاج، ولا حفلات غنائية ولا سينما ولا مباريات كرة قدم ولا ملاكمة، كيف سيتصرف محمد بن سلمان فالوقت الراهن لإقناع شعبه المتردد اساسا بأنه المخلص؟

وأكد المقال أن “رؤية 2030” ليست واضحة فالوقت الحالي حتي هذه اللحظة.

ماذا سيفعل ولي عهد السعودية محمد بن سلمان في هذه الظروف الكئيبة و المليئة بالاوبئة و خصوصا وباء كورونا و هل سيتخلص من لعنة هذا الوباء الذي يهدد مستقبله.