سوزان مبارك في العناية المركزة

أنتشر خبر منذُ قليل عن دخول سوزان مبارك زوجة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة كما طالب أبنها علاء مبارك بالدعاء بالشفاء لها.

بين واظهر مصدر مقرب من عائلة الرئيس السابق المصري محمد حسنى مبارك ، أن سوزان مبارك في الوقت الحالي داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات بالقاهرة.

وفي سياق متصل فقد جاء ذلك بحسب المصدر أن سوزان مبارك ، خضعت الى إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجارى، وتحديدا في 4 نوفمبر الجارى .

علي الجانب الأخر فقد بين واظهر عضو حركة أبناء مبارك صافي الحناوي لمراسل صحيفة المختصر عن حالة سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري الأسبق، وسبب دخولها العناية المركزة، موضحة أن آخر ما قاله الأطباء إن حالتها مستقرة.

وبينت وأظهرت الحناوي لمراسل صحيفة المختصر أن الأطباء أكدوا أن حالة سوزان مبارك مستقرة، وأنها دخلت العناية المركزة بسبب آثار جانبية للجراحة التي أجرتها في أغسطس الماضي في ظهرها.

علي الجانب الأخر فيأتي ذلك علي الرغم من متابعة أبناء مبارك للحالة إلا أنهم لم يستطيعوا زيارتها حسب صافي التي أشارت لتأكيد الأطباء "منع الزيارة عنها".

من جانبها فقد رفضت الحناوي، التي تعد نفسها من أبناء الرئيس السابق المخلوع وتحترم خصوصيتهم، الكشف عن مكان المستشفى الذي تعالج فيه سوزان مبارك، قائلة: "مينفعش نقول غير لو صرح مصدر موثوق".

علي الناحية الأخري فقد كان علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق غرد عبر حسابه على "تويتر"، ردا على سؤال أحد متابعيه عن الحالة الصحية لوالدته سوزان مبارك: "والله لسه في العناية، لكن خير إن شاء الله وشكرا لسؤالك".

تجدر الإشارة الي أن سوزان مبارك تزوجت من الرئيس المخلوع حسنى مبارك عام 1959 ، وفي منتصف عام 1961 أنجبت الابن الأكبر علاء، وبعدها بعام ونصف أنجبت الابن الثاني جمال مبارك.