سما المصرى تتصدر التريند

أنتشر خبر عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة يحمل عنوان خمسون جنية فقط سما المصري تخطف التريند الأمر الذي جعل التريند يتصدر في جوجل وفي مواقع التواصل الإجتماعي بعد تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

وفي سياق متصل فقد بينت وأظهرت الفنانة سما المصرى عن أسعار إطلالتها الغريبة التي ظهرت بها أمس، فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولي في دورته الواحد والأربعون ، وذلك بدار الأوبرا المصرية.

وفي ذلك الصدد فقد كتبت سما عبر حسابها علي موقع "أنستجرام" :" اجي بطرحه بخمسون جنيه وفستان مقفول بالف جنيه اخد التريند من غير حتي ما امشي علي السجادة الحمراء".

سما المصري تتصدر تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي بخمسين جنية - تابع التفاصيل

واضافت الفنانة سما المصري : "وانا كنت فاكره جميع المتابعين الخاصين بية بتتفرج عليا عشان بالبس من غير ملابس أو مكشوف طلعوا بيدوروا علي جميع أخباري سواء بلبس محتشم أو من خلال لبس مكشوف...بيحبوووني....مش عارفه التريند عايز مني ايه؟".

وفي الفترة الأخيرة أنتشرت جميع أخبار الفنانة الشهيرة سما المصري عبر منصات التواصل الإجتماعي من خلال الفيديوهات التي تقوم بعمل لها بث مباشر وتظهر في أوقات مختلفة وهي من غير ملابس محتشمة وتحدثت في مواضيع كثيرة للغاية وكان اخرها مشكلتها مع مرتضي منصور.