حالة من السخط علي تويتر بعد حديث ريم الصانع
حالة من السخط علي تويتر بعد حديث ريم الصانع

تناقل رواد منصة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمودل السعودية ريم الصانع ، وصفه الكثير من المتابعين علي منصات التواصل الإجتماعي بالفيديو الجريء، الأمر الذي أثار استفزازكافة المتابعين.

وفي سياق متصل فقد ظهرت ريم الصانع في مقطع مصور تم بثة علي منصلة التواصل الإجتماعي سناب شات خلال حسابها تنتقدج فية أحدي صديقتها بسبب رأيها المخالف لرأيها بخصوص بعض العلاقات العاطفية.

وفي ذلك الصدد فقد أتهت الصانع صديقتها عبر منصة سناب شات بأنها غيورة وعقدة نفسياً ، مستبدلة بذلك النصح بالحكم والانتقاد السلبي، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل إلى شن هجوم واسع على الفاشينيستا في المملكة العربية السعودية ، وقد اتهموها البعض بأنها تقوم بالمجاهرة بعمل المعصية ، كما رأوا بعض رواد التواصل الأجتماعي كلامها تشجيعاً علي بعض العلاقات العاطفية

ريم الصانع تتجاهر بالمعصية وتثير غضب رواد تويتر

كذلك ايصاً فقد وجهت الصانع في ذلك المقطع ، نصائح وإرشادات لكافة النساء والفتيات ، مستقبلاً في التجارب التي أجريت في بلدها بسبب “سوء” تعامل حبيبها السابق معها ، الأمر الذي دفعها إلى اتخاذ قرار الانفصال وإزالة شوائب هذه العلاقة من حياتها.

ياسر الفيصل ينتقد الصانع في عبارات عديدة

علي الجانب الأخر فقد علق ياسر الفيصل على فيديو ريم قائلاً: “أولاً البوح بكلام مثل ذلك لكافة متابعاتها اللي أغلبهم مراهقات يعتبر خطر شديد للغاية علي الأمة العربية ، لأن في كلامها ذكرت شي لا يمكن الحديث عنة".


واضاف الفيصل في حديثة قائلاً : الاستسهال في الموضوع والبوح والمجاهرة بالحديث يعتبر خطأ كبير للغاية  به وكأنه موضوع عادي يستطيع أي أنسان الحديث فية لكن لاننسي أننا مجتمع عربي وشرقي لا نستطيع احديث في تلك المواضيع.

علي الجانب الأخر فقد دشن رواد منصة التواصل الإجتماعي الشهير تويتر هاشتاغ #ريم_الصانع مهاجمين ريم الصانع ومطالبين بمقاطعتها وذلك لانها تمثل قدوة سيئة للفتاة في دولة الخليج.