دعوة زواج
دعوة زواج

كل دولة في العالم لها عاداتها وتقليدها وميراثها من التراث والعادات والتقاليد ، ومن ضمنها عادات الزواج، والتى لم تتغير رغم مرور السنوات، والتى تعتبر وثيقة مهامة إلى الكثير من العائلات والأسر التي تحتفظ بدعوات زواج أقاربها وأولادها لتكون وثيقة مهمة عن تلك المناسبات التاريخية لكل فرد لما تمثله من لحظات لا تنسى.

وفي سياق متصل فقد نشرت دارة الملك عبد العزيزعبر حسابها بعلي منصة التغريدات القصيرة تويتر، دعوة زواج يعود تاريخها إلى عام 1935 أى منذ 85 عاما، وعلقت قائلة: "يعد توجيه دعوة للزواج عبر بطاقات تخصص للمدعوين، من عادات الزواج في المجتمع السعودي والتي لم تتغير على مر السنين وتوضح الوثيقة المرفقة بطاقة دعوة من عام 1354هـ(1935م)".

وفي ذلك الصدد فقد تنوعت التغريدات عبر منصة التواصل الإجتماعي تويتر ، حيث قال أحدهم "توجيه الدعوة لحضور عقد القران ومأدبة الزواج هو من العادات والتقاليد القديمة في الهند ايضا وحتى يومنا هذا".

علي الجانب الأخر فتنشر بين الحين والآخر دارة الملك عبد العزيز، العديد من الصور التاريخية عبر حسابها بموقع تويتر، التي توثق العديد من الأحداث التاريخية وتشهد على مدى التطور التي واكبته المملكة في ظل تلك الفترة.