خالد عبدالرحمن في ‫برنامج كاربول كاريوكي
خالد عبدالرحمن في ‫برنامج كاربول كاريوكي

خالد عبدالرحمن يكسر الروتين عبر منصة تويتر #خالد_عبدالرحمن_كاربول_كاريوكي من خلال برنامج كاربول كاريوكي حيثُ ينشط الفنان خالد عبدالرحمن هذه الأيام في عديدٍ من المجالات الفنية، وذلك امتداداً لنشاطه الفني المكثف في العام الماضي الذي شهد مشاركته في فعاليات متنوعة، نُظِّمت في السعودية، حيث أحيا خالد عدداً من الحفلات الغنائية، خاصةً في الرياض، وعوَّض محبيه عن فترة الركود الفني التي لازمته في الأعوام الماضية.

وفي سياق متصل يأتي في مقدمة نشاطاته الفنية في 2019 تعاونه مع الملحن سهم للمرة الأولى عبر "ميني ألبوم"، أطلقه قبل نهاية العام الماضي، كذلك قدَّم مفاجأةً سارةً لجمهوره بإعلانه التحضير للمشاركة للمرة الأولى في عمل درامي، وهو مسلسل "ضرب الرمال"، الذي سيُعرض في رمضان القادم.

وقد انقسمت الآراء حول مشاركة خالد في الدراما، خاصةً أنه حافظ طوال مسيرته على الظهور بلونٍ فني واحد، وهو الغناء.

وقد شارك الفنان خالد عبدالرحمن في ظهور جديدٍ ومختلف بالمشاركة في برنامج "كاريول كاريوكي" على قناة SBC السعودية، مساء أمس الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويعد "كاريول كاريوكي" من أشهر البرامج الأمريكية، ويقدمه بنسخته السعودية هشام الهويش، المذيع المتمرِّس في مثل هذه البرامج الفنية والترفيهية، الذي استضاف في البرنامج بنسخته العربية في دبي نجوم الفن العربي، في مقدمتهم أنغام، وإليسا، ورامي عياش، وسيرين عبدالنور، ونجوى كرم، ولطيفه التونسية، وعاصي الحلاني، ووائل كفوري، ووائل جسار، ونانسي عجرم، وغيرهم.

ويتخذ البرنامج صفة المحاكاة من داخل سيارةٍ، يقودها هشام بنفسه، حيث يسرد ضيفه عديداً من القصص الفنية، والروايات والحكايات الخاصة به، إضافة إلى الغناء خلال السير في شوارع مدينة معينة.

وقد أجرى الفنان خالد عبدالرحمن خلال مسيرته الفنية كثيراً من اللقاءات، منها لقاءٌ مع قناة إماراتية في العام الماضي، ليخوض حالياً تجربةً جديدة بالمشاركة في هذا البرنامج الذي يأتي بقالب كوميدي.

ومن المنتظر أن يشهد البرنامج، الذي يتم تصويره في العاصمة الرياض، مشاركة عديدٍ من نجوم الفن والموسيقى والدراما في حلقاته المقبلة.

تجدر الإشاراة الي أن الفنان خالد عبدالرحمن، الذي يُعد أول فنان يتغنَّى في القصيم، أقام قبل أيامٍ حفلةً أخرى في المنطقة ضمن حفلات "ليالي القصيم".