حليمة بولند وهي ترقص باللبس البدوي
حليمة بولند وهي ترقص باللبس البدوي

انتشر خبر منذُ قليل عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة عن حليمة بولند وقرار سحب الجنسية منها الأمر الذي جعلنا نسلط الضوء علي ذلك الحدث من أجل التأكد من صحة وحقيقة سحب الجنسية.

وفي سياق متصل فقد شن ناشطون من الكويت حملة شعواء ضد الفنانة الكويتية حليمة بولند بعد نشرها فيديو فاضح وهي ترقص مرتدية البرقع .

وفي سياق متصل فقد وجه السياسي الكويتي البارز حمد  الشهابي دعوة عاجلة لأمير الكويت لسحب الجنسية منها وتحدث قائلاً " انها عار على الكويت فهي لا تخجل من ان تسير عارية في الشارع طالما ذلك يحقق لها المزيد من الشهرة والاعجابات .

وفي ذلك الصدد فقد اضاف " هي حرة في نفسها لكن ان تسخر من الزي الاسلامي العربي وترقص بصورة فاضحة وهي ترتدي البرقع لذلك ليس اهانة لكافة المسلمين في دولة الكويت بل هي اهانة لكل مسلم في العالم العربي والعالم الاسلامي واهانة ايضا للاسلام فلماذا نسمح لهذه الشيطانة بحمل الجنسية الكويتية وتشويه صورة الكويت في اذهان المسلمين في العالم العربي والاسلامي.

علي الجانب الأخر فقد كانت الفنانة والإعلامية الكويتية، حليمة بولند ، الكثير من الجدل، بعد نشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على “سناب شات”. تداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، ما تسبب في ضجة كبيرة، ولاحقتها العديد من الانتقادات، خاصة مع فستانها الضيق.

تجدر الإشاراة الي أن الإعلامية الكويتيةحليمة بولند ارتدت فستانا ضيقا مع البرقع على وجهها، وقامت بعمل حركات راقصة على نغمات إحدى الأغنيا حيثُ تسببت الإعلامية الكويتية في إثارة انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن شريط الفيديو قد نشر وهي ترتدي البرقع، وهو ما اعتبره البعض منافي للحشمة، أو كونه يتعارض مع العادات والتقاليد البدوية في المملكة العربية السعودية.