تفاصيل إصابة المذيعة السعودية مها المنصور بالكورونا
تفاصيل إصابة المذيعة السعودية مها المنصور بالكورونا

حقيقة إختفاءَ مها المنصور ووجود إشتباهات بإصابتها بفيروس كورونا، خاصة بعد الجدل الكبير علي مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعد غياب المذيعة "مها المنصور" وهي مذيعة في قناة "روتانا خليجية" خاصة بعد ما تحدثت عنه بالأمس حول شكوكها بإصابتها بفيروس كورونا، وهي الأعراض المشابهة لأعراض الإصابة بفيروس كورونا.

حاله من الترقب

وجاء النباء كالصاعقة علي أصداقاء الأعلامية السعودية "مها المنصور" والعاملين في قناة روتانا، خوفآ عليها من إصابتها بالفيروس القاتل "كورونا"، خاصة بعد ما تحدثت عنه بالأمس.

ولكن خرجت إحدي أصداقائها مشيرة إلي أنها بخير، مشيره إلي أنها تقوم فقط بالعديد من الفحوصات الخاصة بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، من أجل التأكد  من سلامتها وسلامة أي مواطن من كورونا المستجد.

وجب الإشارة إلي أن المذيعة السعودية “مها” ، قد غابت عن تقديم برنامجها لمدة 14 يوما، حتى يتم التأكد تمامًا من عدم إصابتها بالفيروس الجديد، مما أثار التساؤلات حول إصابتها بالكورونا.

وفي السياق ذاته، فإنقد قامت أمس بنشر مقطع فيديو علي صفحتها الشخصية، يوضح اتصالها برقم موحد لوزارة الصحة السعودية، مؤكدة أنها عادت من مصر، وتشعر بالتعب وبعض أعراض الأنفلونزا الأخرى، قبل أن تكشف عبر حسابها في “تويتر” عن نقلها للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.