تفاصيل طلاق أميرة الناصر
تفاصيل طلاق أميرة الناصر

هشتاق #حفل_طلاق_أميرة_الناصر أنتشرُ بسرعة كبيرة للغاية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فى الساعات القليلة الماضية بسبب فيديو طلاق أميرة الناصر.

وتفاعل العديد من المتابعين على مواقع التواصل المختلفة مع الهشتاج، بعدما نشرتُ اميره الناصر حفل طلاقها في مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات الامر الذي آثار حالة من الجدل على موقع توتير بين مؤيد ومعارض لها في طريقة احتفالها بطلاقها من زوجها الذي تزوجته بعد قصة حب جمعتهما.

حفل طلاق أميرة الناصر يتقدر تويتر

وحول تفاصيل وما يتضمنه الفيديو الذي أنتشر بصورة واسعة عن أميرة الناصر التى قامتْ بنشر وإطلاق فيديو على موقع سناب شات وهي ترتدي فستان أبيض من تصميم عبد الله المعروف في حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية والذي صممه لها لارتدائه في حفل ذكرى زواجها مع زوجها مشعل، ولكنها قررت ارتداءه في حفل طلاقها.

وفى السياق ذاته فقد أضافت أنها قامت بذلك حتى تثبت لنفسها ولكل مطلقة أن الحياة لا تقف على أي شخص مهما كان غاليا، وأضافت أنه يجب أعتبار هذا الشخص ميتآ فور الطلاق، مؤكدة أنها لا ترغب في رؤية طليقها لا في الدنيا أو الآخرة.

تفاعلات كبيرة على تويتر مع هشتاق #حفل_طلاق_أميرة_الناصر

وقد تفاعل عقب أنتشار الفيديو على مواقع التواصل العديد من الأشخاص بين مؤيد ومعارض على تويتر، حيث كتب  عبيد الخالدي ً قائلا :“ الطلاق أبغض الحلال والبعض جعله مناسبة سعيدة، مهما كان الاختلاف والأسباب الرقي مطلوب بعد ً إظهار للناس أن الطرف الآخر هو السبب، أجمل رد وعبارة عن هذا الوضع يكتفى بقول لم يكتب النصيب الانفصال، من المعيب جدا والتوافق بيننا، والله يكتب السعادة للجميع“.

وكتب يحي على مع تويتر متفاعلآ مع افيديو "الله يعوضها بس عيونها فضحتها“، في إشارة إلى الحزن الذي بدا واضحا"

كما تفاعلت نهى الزهراني مع الفيديو المنتشر : ”يا عمري عيونها فضحتها على العموم انبسطي واطلعي، يروح واحد يجي ألف غيره، لا تضايقي نفسك والله
يعوضك باللي أحسن منه“.