Shield Wall شيلد وول
Shield Wall شيلد وول

نقدم لكم التحديث الأخيرة والجديد للعبة الشهيرة Shieldwall Early Access، والتي تمكنت من الحصول على استحسان وإعجاب الملايين من مستخدمي اللعبة في العالم، وعلى الرغم من حداثة اللعبة، إلا أنها استطاعت كسب ملايين المحبين للعبة المميزة للغاية في وقت قصير جدا.

تستطيع من خلالها الحفاظ على مجد العاصمة الإيطالية (روما)، حيثُ تمكنك اللعبة من القتال بشكل تكتيكي، في أكثر من ساحة معركة مختلفة، وتكون أن قائد الجيش الروماني، وعليك قيادتهم إلى الانتصار على جيوش الأعداء.

وتمتاز لعبة الحروب التكتيكية الشهيرة (Shieldwall Early) بإمكانية تشكيل قوات الجيش التابع لك بكل سهولة، وغلي أي شكل تريد للإنتصار في المعركة، حيث تعد من أشهر ألعاب التشكيلات العسكرية التي تعمل على الهاتف المحمول.

كما أن لعبة شيلد وول، تتميز بالعديد من المؤثرات والجرافيك العالي الدقة، تزامنا مع المعارك الديناميكية الشيقة للغاية.

وتمكنك اللعبة ايضا، من حصار العدود سواء في الأراضي الواسعة، أو الدفاع عن قلعتك ضد الهجوم من الأعداء، ينتهي الاستبسال والقضاء على عدوك، كما أن اللعبة تتطلب منك إنشاء إستراتيجية سواء في الدفاع أو الهجوم.

وجب الإشارة، إلي أن لعبة التشكيلات العسكرية، وبناء خطط الحروب، لا تتطلب أجهزة بمواصفات عالية، حيث تتطلب معالج بروسيسور لا يقل عن 64 بت، كما أنه يعمل أنظمة تشغيل

ويندوز (7 – 8 -10)، ولكن بنظام 64 بت، واللعبة مساحتها قليلة للغاية، ولا تتطلب سوى مساحة 3 جيجا بايت علي جهاز كما أن مساحتها حوالي 1 جيجا.

والأن مع روابط تحميل وتنزيل لعبة Shield Wall Early Access، الإصدار الأخير لها، من خلال موقع الشركة الرسمي على الإنترنت من (هـــنــــا).