القبض علي المشتبة به في وفاة إعلامية كويتية
القبض علي المشتبة به في وفاة إعلامية كويتية

خبر وفاة إلإعلامية الكويتية التي تم العثور عليها بعد أيام من وفاتها في شقتها بعد عثور صديقتها عليها في شقتها جثه هامدة، الأمر الذي تسبب في الكثير من الجدل في دولة الكويت ووسائل الأعلا والصحف الكويتية، خاصة بعد التقرير الخاص بالطب الشرعي الذي صدر صباح اليوم، والذي أكد أن سبب وفاتها هو تعاطيها جرعة من المخدرات.

وفي تصاعد الأحدث حول وفاة أعلامية كويتية، أدلت اليوم السلطات في دولة الكويت في بيانها الذي نشر اليوم، عن قيامها بالقبض علي أحد أقارب الإعلامية الكويتية، وهو أحد أقارب الإعلامية بتهمة تعاطي المخدرات معها قبل وفاتها.

القبض علي المشتبة به في وفاة الإعلامية الكويتية

وأكدت التحقيقات بأن قريب الإعلامية الكويتية، كان يقوم بجلب المخدرات لها من أجل تعاطيها معآ في شقتها، وتم إحتجازة من جانب السلطات الكويتية علي ذمة القضية.

وفي السياق ذاته، فقد كشف الإعلامي والصحفي الكويتي المشهور "أبوطلا الحمراني" بأن قريب الإعلامية الكويتية قد معها لحظة وفاتها.

قريب الإعلامية الكويتية تركها ميته في شقتها بعد تعاطي المخدرات معها

وأضاف الصحفي أبو طلال إلي أن المشتبة به هو شاب من أقاربها قد قام بإغلاق الباب عليها بعد علمه بوفاتها نتيجة جرعة زائدة من المخدر.

وأكمل الصحفي الكويتي حديثة في منشور قام بنشرة علي صفحتة علي مواقع التواصل الإجتماعي، بأن قريبها قام بالإتصال بأقاربها، مدعيآ بأنه تلقي أتصال هاتفي من "الإعلامية الكويتية" مصالبة بمساعدته.

وأكمل بأنه علي حد قول المشتبةبه فأنه قال لأقاربها بأنه حاول إعادة الأتصال بها، ولكنه لم يتلقي إجابة منها، مطالبآ أقاربها بضرورة الذهاب إلي شقتها من أجل الإطمئنان عليها.

إحدى صديقات "الإعلامية الكويتية" تعثر عليها جثه هامدة في شقتها

وقال الصحفي في منشور أخر له علي صفحتة علي منصه "تويتر" بأن أحدي صديقات المجني عليها "الإعلامية الكويتية"، قد قامت بالذهاب إلي شقتها من أجل الإطمئنان عليها، ووجدت باب الشقة غير مغلق، لتفاجئ بوجود الإعلامية جثة هامدة في شقتها.

الصحفي أبوطلال الحمراني يعلن عن وفاة الإعلامية الكويتية 

بعد أنتشار الخبر بصورة كبيرة للغاية مؤخرآ، نشر الصحفي الكويتي "أبوطلال الحمراني" حقيقة ربط وفاة إعلامية كويتية بالإعلامية "ريم النجم"، حيث كشف الصحفي الكويتي أن الأخبار الخاصة بوفاة إعلامية من دولة الكويت صحيح، ولكن ليست الإعلامية ريم.

أكمل الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني بأن النيابة العامة الكويتية قد أشارت في بيان رمسي لها، حول سبب وفاة الإعلامية التي عثر عليها في شقتها متوفية، بأن نتيجة الوفاة بسبب جرعة زائدة من المخدرات.