تفاصيل حلقة اليوم من مسلسل أبنة السفير
تفاصيل حلقة اليوم من مسلسل أبنة السفير

أحد أشهر المسلسلات التركية في الوقت الحالي وهو مسلسل ابنة السفير، الذي أستطاع أن يجلب نسب مشاهدات عالية للغاية، ويندرج هذا المسلسل ضمن فئات المسلسلات التركية الرومانسية، وقد كثر البحث عن الحلقة السابعة من المسلسل التركي، وهي الحلقة الجديدة، وقد أجتاح المسلسل مواقع التواصل الإجتماعي مع تفاعل العديد من المتابعين للمسلسل التركي ابنة السفير.

وشهد الحلقة السابعة من مسلسل إبنة السفير عدد من الأحداث المثيرة، وشيقة للغاية في ظل تصاعد الأحداث بين أبطال المسلسل التركي الرومانسي «أبنة السفير» علي قناة ستار تي التركية.

قصة المسلسل التركي إبنة السفير 2020

تدور أحداث المسلسل التركي في إطار درامي شيق، حول صراع بين شاب من أسرة فقيرة، وبالصدفة يقع في حب فتاة غنية، وتتصاعد الأحداث بين صراع بين الفئات الفقيرة والغنية في تركيا.

ويقوم المسلسل التركي بمعالجة العديد من القضايا الديبلوماسية الشائكة وقد بدء عرض المسلسل في منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي 2019 وتحديدا في يوم 17 ديسمبر.

أبطال مسلسل إبنة السفير التركي

يضم المسلسل كوكبة من أشهر نجوم السينما والدراما في دولة تركيا، حيث أنجين أكي وريك بدور سنجار افأ أوغلو، ونسليهن أتا غول بدور ناره، وأوراز كايجار أوغلوا في دور جديز، واير دال كوشوك كوم ورجو في دور جوفان.

كما يضم المسلسل إليدا أل در في دور دودو، ودوغاكن باولات في دور يحيى، وهيفتا زيزان ألب في دور الفان، وأوز لام شاكار يا لتشن كايا في دور رفيقة واي رهان ألبيا في دور أكيل.

وشارك في المسلسل التركي ابنه السفير كلا من غنوجا جي لاسون في دور خالصة، وتولين يازحان في دور منقشة، وإسراء كزل دوغان في دور موجة، وجمره أو كتام في دور زهراء، وأديب تبلي في دور كاورويك عمر، ويبرين جنتش ألب في دور ملك، وفرقان أكوسي في دور جسور كوزان.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير التركي

يعرض الموسم الأول من مسلسل ابنه السفير التركي الشهير كل يوم أثنين في تمام الساعة 20:00، وقد بدء عرضة في 16 ديسمبر 2019، ويعرض مسلسل أبنة السفير علي قناة ستار تي في التركية.