كاميرات المراقبة ترصد تحركات خاطفة الدمام مريم
كاميرات المراقبة ترصد تحركات خاطفة الدمام مريم

تطورات جديدة شهدتها قضية مريم والتي تعرف أعلاميآ بخاطفة الدمام، وقد صرحت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية، بعد القيام بتفتيش منزل المتهمية، وتم الأعلان عن ما عثر عليه في منزلها.

كما شهدت قضية مريم خاطقة الدمام، حسبمآ أعلنت الصحفي الكويتي "أبو طلال الحمراني" عن مجموعة من المعلمومات الهامة جدآ والمتعلقة بقضية مريم”خاطفة الدمام”.

الشرطة السعودية تعثر علي أشياء غريبة بمنزل مريم خاطفة الدمام

وفي تصاعد الأحداث، فقد كتب الصحفي الكويتي الحمراني علي صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بأن ما عثر عليه رجال الأمن عند تفتيشهم منزل المتهمة الرئيسة بالقضية ”مريم“.وفي تغريدته التي نشرها، اليوم الاثنين، أكد  أن “مريم” كانت تحتفظ بعلبة غريبة وكلما انتقلت إلى منزل جديد دفنت تلك العلبة، والتي عثر عليها مدفونة في زاوية المنزل الذي تم تفتيشه، وبفتح العلبة عثر بداخلها على صور قديمة للأطفال وذلك في المرحلة الأولى التي تلت خطفهم والمراحل اللاحقة من حياتهم.

الصحفي الحمراني يكشف تفاصيل هامة حول قضية خاطفة الدمام بالسعودية

وأكمل أبو طلال الحمراني، عبر صفحتة قائلآ: ”الأغرب من كل هذا هو العثور على لفافات الحبل السري للمخطوفين“، مبينا أنه ”من غير المعروف إلى حد اللحظة لمَ قامت بالاحتفاظ بها“.

وجب الإشارة متابعينا أن الحمراني قد أشار عن وجود معلومات عن امتلاك المتهمة ”مريم“ لمركز طبي مصغر في بيت تستأجره وتقوم من خلاله بـ“تمريخ“ النساء، وبأعمال السحر مثل ”قراءة الفنجال وكشف الحظ وجلب الحبيب“، كما دأبت على معالجة النساء بـ“عمل“ خصوصا لمن تعاني العقم وترغب بالإنجاب.