الملحن والمغني السعودي عبد المجيد عبد الله والمستشار تركي آل الشيخ
الملحن والمغني السعودي عبد المجيد عبد الله والمستشار تركي آل الشيخ

قام الفنان "عبد المجيد عبد الله، بإغلاق الحساب الشخصي الخاص به علي تويتر، وبناء عليه فقد علق منذ قليل وزير الترفية بالمملكة العربية السعودية المستشار "تركي آل الشيخ" عبر حسابة عن تضامنة مع عبد المجيد.

وجب الإشارة أن المغني والملحن السعودي قد قام بإغلاق حسابه على “تويتر”، بعد تعرضة لهجوم من قبل العديد من الأشخاص.

المستشار تركي آل الشيخ يدافع عن الفنان عبد المجيد عبد الله

وكتب منذ دقائق قليلة المستشار تركي في تغريدة على صفحتة الرسمية علي منصة “تويتر”، أعلن فيها تضامنه مع الفنان: “يا حبيبي يا بوعبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة ومن وراء الشبك.. للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير”.

وجب الذكر ان الملحن والمغني السعودي صاحب الـ 57 عامآ “عبد المجيد عبد الله” فاجأ متابعيه بحذف حسابه على “تويتر” رغم وصول عددهم إلى قرابة 3 ملايين، وذلك بعد الهجوم عليه من جانب البعض واستخدام ألفاظ، اعتبرها الفنان لا تتناسب مع تاريخه الفني.

الملحن والمغني السعودي عبد المجيد عبد الله يغلق حسابه علي تويتر

وفي سياق متصل، فقد كتب الفنان السعودي في آخر تغريدة قبل قيامة بحذف الحساب، وقال فيها: “مشواري العمري ٣٦ سنة وأسمع كل هذه الألفاظ وأنا في الخمسينيات من عمري، طز في الفن وطز في تويتر وطز في كل إنسان أرسل كلام جارح”.

الجدير بالذكر متابعينا الكرام بأن الأزمة قد بدأت حينما قام “عبد الله” مهاجمآ الملحن السعودي، قائلا في تغريدة: “أحب المعيوف .. بس عزز لي”، ليرد عليه الفنان قائلا: “اسمع يا أبو.. خليتك شوي عشان الناس تشوف تربيتك أنت والعاهات اللي طلعوا!”، ومن ثم بدأ النشطاء هجومهم على “عبد الله”.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1234999521811124225?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1234999521811124225&ref_url=https%3A%2F%2Fal-marsd.com%2F433730.html