حقيقة عودة الصلاة لجميع المواطنين والمقيمين في المسجد الحرام
حقيقة عودة الصلاة لجميع المواطنين والمقيمين في المسجد الحرام

بيان صادر من السلطات في المملكة العربية السعودية ، وذلك بخصوص عودة الصلاة بدون قيود في المسجد الحرام لجميع المصلين ، من المواطنين السعودين والمقيمين في المملكة ، حول هذا الخبر سيكون مسار حديثنا في هذا المقال ، اليكم بيان المملكة بهدا الخصوص .

فمن جانب الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين ، والتي بدورها فقد حقيقة الأنباء المتداولة والتي وردت بشأن عودة الصلاة في المسجد الحرام بال قيود ، فقد اوضحت كل التفاصيل عبر المتحدث الرسمي .

حيث قد أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة شؤون الحرمين الشريفين، هاني حيدر، استمرار تعليق دخول المصلين إلى المسجد الحرام في مكة المكرمة، نافيًا فتحه أمام المصلين.

وبدورة فقد قال حيدر في تصريح تلفزيوني لقناة الإخبارية السعودية، إنه إلى الآن تُقام الصلوات بالإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها من قبل الدولة منذ بداية جائحة كورونا، ومن يُصلي في الحرم هم العاملون في كل وردية.

ومن هنا فقد أضاف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين هاني حيدر، أن الإعلان عن إعادة فتح المسجد الحرام أمام المصلين سوف يكون عبر المنصات الرسمية للرئاسة، مهيبًا بجميع المواطنين والمقيمين عدم الالتفات للشائعات التي تُتناقل حول فتح أبواب المسجد الحرام للمصلين.