تفاصيل فيديو الفتاة الروسية التي نجت من الموت
تفاصيل فيديو الفتاة الروسية التي نجت من الموت

أنتشر منذ قليل فيديو لفتاة روسية تمكنت من النجاة من تعرضها للموات بصورة أثارت أعجاب وصدمة العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عقب نشر فيديو الفتاة علي المنصات الإجتماعية.

ووصف البعض فيديو الفتاة الروسية، الذي أنتشر الفيديو الخاص بالواقعة بشكل كبير للغاية علي السوشيال ميديا، بأن الفتاة الروسية قد ولدت من جديد، وعلق العديدين بأن "القدر" لعب دورآ كبير لتنجو الفتاة من الموت المؤكد.

تفاصيل فيديو.. فتاة روسية تنجو من الموت بصورة غريبة للغاية

أظهر الفيديو المنشور الفتاة الروسية "فيديو الفتاة الروسية"، عندما كانت تمشي علي أحد نواصي الطريق بشكل طبيعي للغاية، لتفاجئ بحافة تسير في أتجاهها، لتسقط الفتاة الروسية علي الأرض.

ولكن الأمر المذهل في الفيديو هو أن رأس الفتاة حين وقوعها كانت تبعد عن العجلة الخاصة بالحافلة ببعض سنتيمترات قليلة للغاية، أثناء وقوع الفتاة علي الأرض لتنجو بطرقة عجيبة.

رواد السوشيال ميديا يتساءلون.. هل الفتاة كانت تخطط للإنتحار؟

وبعد تداول الفيديو بين المتابعين، تساءل العديد منهم هل الحادثة كانت عادية وبمحض الصدفة، أم أن "الفتاة الروسية" كانت بالفعل تخطط للإنتحار ولكن فشلت محاولتها.

وجب الإشارة أن عدد من التعليقات الخاص برواد مواقع التواصل جاءت كالتالي "أتمني أن تكون الفتاة قد تم نقلها إلي المستشفي، نظرآ لظهور الفتاة في الفيديو تمسك برأسها، وذلك قبل وقوعها علي الأرض".