فيديو إماراتي يتزوج 35 إمرأة علي موقع تويتر
فيديو إماراتي يتزوج 35 إمرأة علي موقع تويتر

رجل إماراتي تزوج 35 إمرأة، فيديو أثار ردود فعل واسعة علي مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، حيث كشف رجل إماراتي عن قيامة بالتزوج من 35 إمرأة، الأمر الذي أدي إلي تفاعل عدد كبر من المتابعين علي منصات موقع "تويتر" بعد قيامه بنشر الفيديو علي صفحتة.

فيديو إماراتي يتزوج 35 إمرأة علي تويتر

وحول فيديو الإماراتي الذي أعلن عن تزوجة 35 مرة، فقد قام المواطن الإماراتي بتوثيق الفيديو الخاص به، والذي يتناول قيامة بالزواجة من 35 إمرأة خلال 17 عام منذ تزوجه للمرة الأولي.

وقال المواطن الإماراتي بأن بداية زواجة في البداية جاءت منذ 17 سنة، وفي نهاية مقطع الفيديو، أعل عن أمنيتة بالزواج بالحلال للجميع.

رود فعل واسعة من رواد تويتر بعد نشر فيديو "إماراتي يتزوج 35 مرة"

وجاء أبرز التعليقات علي الفيديو المنشور، والذي لقي أصداء واسعة من العديد من المتابعين علي موقع "تويتر" حيث كتب عبد الله النعيمي علي صفحتة تعليقآ علي الفيديو المنشور "الإسلام أباح الزواج من أربع نساء.. كون الأخ تزوج ٣٥ مرة، فهذا يعني إنه طلق حتى الآن ٣١ مرة.. وهو أمر تترتب عليه نتائج وخيمة.. ٣١ امرأة مطلقة.. أطفال لا نعلم عددهم يعانون من انفصال والديهم.. نفوس حزينة وخواطر مكسورة.. كل هذه الأمور لا يرضاها الله.. حتى وإن كان الزواج بالحلال".

كما تفاعل عدد كبر أيضآ من رواد مواقع التواصل بعد دقائق من نشر الفيديو "فيديو رجل إماراتي يعلن عن زواجة من 35 إمرأة" تعليقات بالألاف بين مؤيد ومعارض لهذا الفعل.