بالفيديو خالد الثبيتي يجلد هند القحطاني - تصوير المختصر نيوز
بالفيديو خالد الثبيتي يجلد هند القحطاني - تصوير المختصر نيوز

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لخالد الثبيتي يرد فيه على السعودية هند القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة بعد فيديوهاتها الأخيرة المثيرة للجدل، خاصة الفيديو الأخير الذي تحدثت فيه هند عن علاقة الرجل بالمرأة، حيث تطرق خالد الثبيتي في الفيديو والذي قام بنشره بالحديث عن حشمة وحياء المرأة، منتقداً في كلامه سيدة سعودية تقيم خارج المملكة العربية السعودية، ولكنه لم يذكر اسم هند القحطاني بذاتها.

هند القحطاني تتحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة

وكانت هند القحطاني قد تحدثت في فيديو سابق لها عن علاقتها بزوجها وسبب طلاقها حيث وجهت الكلام للرجل قائلة: ” زي ما قلت الكم، بما انك تشوف انت المرة أنها ناقصة عقل غبية وتشوفها كائن ضعيف ما يقدر يسوي شي، ليش حضرتك تحملها مسؤوليات ما يسويها الا أصحاب الذكاء ومكتملي الأجسام قوة وصحة وعافية، يعني انت يا القوي بما انك قوي تملك قدرة جسدية، ليش انت ما تسوي أشغال البيت، كلها هذه تنظيف وغسيل وأشياء تطلب مجهود عضلي، وانت أكثر ذكاء العيال ذاكر الهم، ذاكر لعيالك يعني، هي غبية ما تعرف”.

واضافت هند قائلة: “كلكم تعرفون أصلاً ما يدبركم إلا نسائكم، والله في سماه لولا هالمرأة قسم بالله ما تعرف تدبر عمرك، والله لتضيع، أقسم بالله لتضيع، وانتم كلكم اللي تشوفوني، أي رجال يشوفني يعرف اني صادقة”.
واستدللت القحطاني على كلامها قائلة: “قبل الزواج بالبيت من يدبرك؟، الشغالة أصلاً، وإذا ما فيه شغالة أمك وأخواتك، بعد الزواج زوجتك، يعني انت بنفسك ما تقدر تسوي لنفسك شي، والله لا تعرف تغسل ملابسك ولا تكويها ولا تعرف تنظف غرفتك”.

واختتمت كلامها: “متى تصيرون مسؤولين إذا انكم سكنتم أثناء الجامعة، أو سافرتم برة الدولة، وسكنتم مع مجموعة لأن المجموعة لا يتركونكم بحالكم، إذا انت ما صرت مسؤول عن نفسك وتنظف سريرك وغرفتك والحمام اللي تدخله ياكلونك الشباب يطردونك، يطلعونك من الشقة”.

خالد الثبيتي يجلد هند القحطاني

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاغ بعنوان “خالد الثبيتي يجلد هند القحطاني”، وقد تصدر الهاشتاق قائمة ترند في المملكة، وقد أيده عدد كبير من المغردين، ومن بينهم محمد الخالدي حيث غرد قائلاً: ” من وجهة نظري البسيطة لن يتكلم بالحق الا شخص لديه غيره على الدين وعلى المرأة المسلمة، انا أشهد انك اصبت الهدف”.

هاشتاق مرفوع لمقطع من سناب “خالد الثبيتي” وتحدث فيه عن حشمة وحياء المرأة، وانتقد افعال امرأة سعودية خارج المملكة، ولم يذكر اسم هند القحطاني.

#خالد_الثبيتي_يجلد_هند_القحطاني pic.twitter.com/GXsh5e1gNI

— خُلاصة_الهاشتاق (@HshTago) February 21, 2020

من هو خالد الثبيتي؟

خالد الثبيتي يعمل في الوقت الحالي في منصب نائب رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة السعودي، وهو خبير في قضايا التحكيم والتقاضي في الأراضي السعودية والاستشارات التنظيمية والقضائية.