القصة الكاملة لإنقاذ 6 فتيات من الغرق
القصة الكاملة لإنقاذ 6 فتيات من الغرق

بكلمات مؤثرة جدا ومشاعر فياضة وصادقة نابعة اتت من قلب ، أم كادت أن تفقد 6 من بناتها غرقاً في البحر ، حيث قد جهت السيدة "أم نوف" -في رسالة صوتية تداولها مغردون عبر تويتر، الشكر والعرفان والدعوات الصادقة لشاب قطري وعدد من الشباب من جنسيات عربية، على ما أظهروه من شهامة في إنقاذ بناتها.

حيث قد مغردون عبر موقع تويتر جانباً من قصة إنقاذ البنات الستة الذين تعرضوا للغرق في شاطئ "المرونة"، قائلين إن شاباً قطرياً يدعى "عبدالرحمن الشمري" أظهر شجاعة كبييرة وسرعة بديهة في إنقاذ المجموعة فور رؤيته للحادثة ومعه آخرين من الشباب الموجودين في الشاطئ.

ومن هنا فقد قالت السيدة أم نوف في الرسالة الصوتية إن الشباب القطري والتونسي والمغربي وغيرهم ممن شاركوا في إنقاذ بناتها لم يقصروا وكذلك الطبيبة التي تواجدت بالصدفة على الشاطئ، وتابعت: "أسأل الله أن يجعل إنقاذكم لبناتي في ميزان حسناتكم ويعطيكم العافية وجزاكم الله ألف خير".

وبالعرفان والشكر الجزيل لصنيع الشاب عبدالرحمن الشمري، دشن مغردون وسماً عبر توتير بعنوان #بطل شاطئ المرونة_يستاهل الذي تصدر بعد ساعات قليلة من تدشينه الموضوعات الأعلى تداولاً في قطر، ليتحول إلى منصة حية للاحتفاء به وشكره على تضحيته وإقدامه وحسن تصرفه وتمكنه بفضل الله من إنقاذ البنات.

حيث قد  نشر المغرد حمد القحطاني @hamdanqtr55500 الرسالة الصوتية للسيدة أم البنات وقال: هذا تسجيل من السيدة ام نوف ام البنات اللي تعرضو للغرق تحب تشكر كل اللي ساعدو بناتها .

وانقذوهم من شباب قطريين والدكتورة القطرية اللي كانت على الشاطئ صدفه وشباب من المغرب وتونس وتطمن الجميع بناتها بخير #قطر #بطلشاطيالمرونه_يستاهل