صورة زوج روان حسين رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف مع مولودتها الأولي - تصوير المختصر نيوز
صورة زوج روان حسين رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف مع مولودتها الأولي - تصوير المختصر نيوز

قامت الفاشينيستا ​روان بنت حسين بنشر صورة مولدتها الأولي علي مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أطلقت علي مولودتها الأولي أسم "بيلا لونا" وهذا الأسم يعني القمر الجميل، كما قامت "روان بنت حسين" أحد مشاهير مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي صورة لزوجها، وتعد هذه هي الصورة الأولي لزوج الفاشينيستا الذي أخفت صورة عن متابعيها منذ زواجها منه منذ سنه ماضية.

تفاصيل صورة زوج روان حسين تنشر للمرة الأولي رفقة مولودتها

وجب الإشارة أن روان حسين متزوجة من رجل الأعمال الليبي "يوسف مقريف"، وسط تهنيئات عديدة من متابعي روان علي موقع التواصل "إنستغرام".

وجب الذكر أيضآ ان روان حسين قد أعلنت عن خطوبتها من يوسف مقريف، وبعد الخطوبة بأشهر قليلة دخلوا في مشاجرة كبيرة علي مواقع التواصل.

تفاصيل مشاجرة الفاشينيستا ​روان بنت حسين مع يوسف مقريف

ولكن بعدها المشاجرة بينهما فقد تقدم كلآ منها بإعتذار إلي الأخر، وبعدها تزوجا في العام الماضي، وحرصت روان علي أخفاء هوية زوجها عن المتابعين.

وفي السياق ذاته فقد قامت أخت روان بتهنئة شقيقتها علي موقع أنستغرام، بعد نشر صورة صفلتها بيلا لونا، وظهرت في الصورة التي قامت بنشرها، زوجها وهو يقوم بحمل المولودة الأولي لهم.

وكتب روان رفقة الصورة التي قامت بنشرها لمولودتها مع والدها "الأميرة لونا مع بابا" لتفاجئ المتابعين لها بالصورة الأولي لزوجها رجل الأعمال الليبي.

تفاصيل زواج روان بنت حسين من رجل الاعمال الليبي يوسف مقريف

الجدير بالذكر متابعينا الكرام أن "روان حسين" قد تزوجت من رجل الأعمال الليبي "يوسف مقريف" في شهر رمضوان من العام المنقضي الماضي، دون أن تعلن عن هوية زوجها لمتابعينها.

وعلقت روان علي هذا الأمر بأنها لا ترغب في مشاركة حياتها الخاصة علي منصات التواصل الإجتماعي، مؤكدة أن هذا الأمر يخصها هي وزوجها فقط.