الفاشن مايا دياب توجه رسالة لـ بن سلمان
الفاشن مايا دياب توجه رسالة لـ بن سلمان

الفنانة اللبنانية مايا دياب ، تنشر تويتة على حسابها الشخصي موجهة الدعوة الى الأمير محمد بن سلمان، وقد أثارت ضجة واسعة بعد مطالبتها، أريد رجل واحد.

نشرت المغنية مايا دياب من خلال حسابها الشخصي في "تويتر" تويتة ناشدت من خلالها الأمير محمد بن سلمان التدخل لإنقاذ الدولة اللبنانية، مباشرة بعد الانفجار الذي دمر مرفأ بيروت في الرابع من شهر أغسطس.

وذكرت عارضة الأزياء مايا خلال تغريدة لها: أريد رجل واحد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، مطلوب الحضور، والأمر بإنهائهم، إنهاء هؤلاء الحثالة".

وأعربت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على طريقتها، عن استيائها الشديد من الطبقة الحاكمة في لبنان بعد الانفجار الهائل الذي شهدته العاصمة بيروت في مرفئها وتسبب في دمار كبير وعدد كبير من الاصابات.

وعلقت مقدمة البرامج اللبنانية على انفجار المرفأ الدامي خلال تغريدة سابقة من خلال حسابها على "تويتر" قائلة: "في واحد عايش عم يتحكم بالبلد من تحت الأنقاض وضلّ لحتى حطّنا كلنا والبلد تحت الأرض، دولة الكلاب والحيوانات الناطقة، دولة ليه أصلاً هيدي دولة، البكاء لا يكفي، بدنا ياكن جثث وبس جثث".

وأشعلت العضوة السابقة في فرقة "فور كاتس" مايا دياب موجة عارمة من ردود الفعل المختلفة من شخص لأخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شدد البعض أن الأمر شأن داخلي ولا يفترض أن يكون هناك أي تدخل خارجي، في حين أيد آخرون مناشدتها منوهين إلى "الفساد" الذي طال الدولة اللبنانية.

وبالرغم من أن تغريدة الفنانة اللبنانية مايا دياب لاقت تأييد واعتراض، الا أن الكل اتفق على أن ما حدث هو مأساة كبيرة، وأعربوا عن تضامنهم الشديد مع ذوي ضحايا الانفجار ومع الدولة اللبنانية.

جدير بالذكر أن الفاشينيستا مايا دياب تزوجت عام 2006 من رجل الأعمال اللبناني "عباس ناصر" ولديها طفلة تدعى "كاي"، ثم انتقلت مايا دياب بعد ذلك إلى مجال التمثيل، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية وعضو سابق في فرقة فور كاتس.