قرارات جديدة تتعلق بكورونا و10 آلاف ريال لمن يخالفها
قرارات جديدة تتعلق بكورونا و10 آلاف ريال لمن يخالفها

تصدر المملكة العربية السعودية قرارت صارمة تتعلق بكورونا و10 آلاف ريال لمن يخالفها حيث , بقيت بعض القرارات التي أصدرتها الداخلية والتي تتعلق بالخروج والمنع في بعض المناطق ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعونا علي موقعنا المختصر من خلال هذا السياق .

المملكة العربية السعودية تصدر قرارات جديدة تتعلق بأزمة كورونا، وتلك القرارات تسري بعد إصدارها أي بدءا من غدا، حيث قرر وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد الراجحي، إضافة فقرة إلى جدول المخالفات والعقوبات المقابلة لها.

واعلنت الجريدة الرسمية القرار إيذانا ببدء العمل به، وتضمن قرار الوزير إضافة فقرة برقم (63) إلى جدول المخالفات والعقوبات المقابلة لها، الواردة في الفقرة (1) من البند أولًا من القرار الوزاري رقم (178743).

ونص القرار على أن عدم الالتزام بتطبيق تنظيمات وقرارات الوزارة الصادرة المنظمة للظروف الاستثنائية مخالفة، عقوبتها عشرة آلاف ريال تتعدد بتعدد الحالات والعاملين، فيما بقيت بعض القرارات التي أصدرتها الداخلية والتي تتعلق بالخروج والمنع في بعض المناطق سارية المفعول، وكذلك عدم لبس الكمامات والأدوات الوقائية الموصى بها وأخذ التدابير اللازمة بحسب كل منطقة.