كريم السبكي وخالد السبكي - صورة أرشيفية
كريم السبكي وخالد السبكي - صورة أرشيفية

القبض على نجلي المُنتج المصري «أحمد السبكي» بتُهمة حيازة المواد المُخدرة، خبر انتشر بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، وفي تطورات القضية، فقد قضت محكمة جنايات القاهرة، حكمها الصادر بتاريخ اليوم بالحبس 15 سنة لنجلي المُنتج السينمائي، لحيازتهم مواد مُخدرة، مع تغريمهم 50 ألف جنية، مع وضعهم للمراقبة لمدة 5 سنوات.

الحُكم بالحبس علي نجلي أحمد السبكي (كريم وخالد) 15 سنة لحيازة المُخدرات

يذكر أن نجلي السبكي قد أكدوا أمام النيابة في مصر، قد أنكروا بحيازتهم للمواد المُخدرة التي ضُبطت بحوزتهما، مؤكدين بأنهم حضروا حفلة زفاف في أحد الفنادق، وفوجو إيقافهم من قبل أحد ضباط الشرطة.

وفي السياق ذاته، فقد كشٌف المحضر الخاص بالشرطة، عن قيام قوة من رجال الشرطة بإيقاف شخصين في كمين أمني، ووجد المتهمين في حالة سكر شديد، وعقب تفتيشها من قوات الأمن، عُثر بحوزتهم على مسحوق «الكوكايين» المُخدر.

وبعد التحقيقات من قبل الجهات الأمنية، فقد أظهرت التحقيقات أن الشخصين المضبوطين يدعون كريم وخالد، وهم نجلي المُنتج «أحمد السبكي».

الجدير بالذكر أن نجلي المُنتج المصري السبكي، قد تم ضبطهم أثناء عودتهم من حفل زفاف المُمثل المصري (أحمد فهمي) علي المُمثلة المصرية (هنا الزاهد)، مُنذ حوالي عام، بعدها تم تحويلهم إلي النيابة التي باشرت التحقيق بالقضية.