أول ظهور للسيدة سوزان مبارك في جنازة زوجها
أول ظهور للسيدة سوزان مبارك في جنازة زوجها

قام الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" بتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد الرئيس السابق "محمد حسني مبارك وكان ذلك من خلال جنازة عسكرية من مسجد المشير طنطاوي.

وقد قدم الرئيس السيسي واجب العزاء لحرم الرئيس السابق السيدة "سوزان مبارك"،كما سلم على جمال وعلاء مبارك نجلا الرئيس الراحل وقدم لهم تعزيته.

بسام راضي ينشر صورا لجنازة الرئيس الراحل

وقام بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بنشر صور من جنازة الرئيس الراحل أثناء تعزية السيسي للسيدة سوزان مبارك ونجليها،وكان ذلك على صفحته الرسمية بالـ "FACE BOOK"، كما نشر أيضا صوراً تحتوي على الرئيس السيسي في مقدمة الجنازة العسكرية للرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

وقد شارك في هذه الجنازة العديد من كبار المسؤلين القدامى والحاليين والرئيس المصري المؤقت المستشار "عدلي منصور" وشيخ الأزهر الشريف الدكتور "أحمد الطيب" وكانت مراسم الجنازة العسكرية للرئيس الراحل من خارج مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وكان السيسي على رأس الجنازة بجوار نجلي الفقيد.

وداع الشعب المصري للرئيس السابق

ولكن الجنازة حضر فيها الكثير من أعضاء الحكومة السابقين والحالين وكبار القادة في الدولة كما تواجد العديد من أفراد الشعب المصري المحبين للرئيس الراحل محمد حسني مبارك وكان بعضهم يحممل صورا للرئيس الراحل وأيض حاملين لافتات عليها كلمات تعازي ومكتوب عليها أيضا "الوداع يا حبيب الملايين".