تفاصيل التدرج الوظيفي للأمير السعودي الراحل طلال بن سعود بن عبد العزيز
تفاصيل التدرج الوظيفي للأمير السعودي الراحل طلال بن سعود بن عبد العزيز

تسببت وفاة الأمير السعودي "طلال بن سعود بن عبد العزيز" حالة من الحزن الشديد في المملكة العربية السعودية، الذي توفي يوم الأربعاء عن عمر تجاوز الـ 68 عامآ.

حيث تجاوز الحزن علي رحيل الأمير السعودي "طلال" الذي وافاته المنيه أمش الأربعاء، الأصدقاء والأقارب، وصولآ إلي كافة المواطنين في المملكة السعودية.

الأمير طلال بن سعود يعد الأبن 11 من أبناء الملك سعود

في البداية وجب الإشارة إلي أن الأمير طلال بعد هو الأبن الـ 11 من أبناء، الملك السعودي الرحل "سعود بن عبد العزيز، وقد ولد الأمير السعودية في عام 1371هـ.

وقد أستطاع الأمير السعودي، صعود سلم التدرج الوظيفي في السعودية، من البداية حتي تقاعدة عن العمل بسبب الظروب الصحية لوادته.

الأمير الراحل عمل في المكتب الخاص بالملك سلمان بن عبد العزيز

وقد تقلد الامير السعودي أحد الوظائف الخاصة بإمارة العاصمة السعودية الرياض، حيث عمل في المكتب الخاص بالملك سلمان بن عبد العزيز، بدايه من عام 1400، إلي عام 1425 وسط إشادة كبيرة من جميع العاملين بتفانيه في عمله.

طلال بن سعود بن عبد العزيز عاشق نادي النصر السعودي

كما نجح الأمير الراحل، في الحوصل علي منصب رئيس الإتحاد السعودي لكرة السله، بالإضافة إلي تقلده لمنصب رئيس الإتحاد الخليجي للسلة، كما تلقد أيضآ منصب رئيس الإتحاد السعودي للكرة الطائرة، وعمل عضو في اللجنة الأولمبية في المملكة السعودية، كما تقلد عضوية شرفية لنادي النصر السعودي، وفقآ لما قام به الأمير الراحل طلال من دعم مادي كبير للغاية للنادي السعودي "النصر".