جورجينا رودريغيز تجذب اهتمام الصحف العالمية
جورجينا رودريغيز تجذب اهتمام الصحف العالمية

صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "جورجينا رودريغيز" تستمر في جذب الاهتمام للصحف العالمية من خلال إطلالاتها المميزة والمتجددة.

وأفشت الحسناء الإسبانية البالغة من العمر 26 عاما، من خلال خاصية "الستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة جديدة، وهي تتباهى بمجوهراتها باهظة الثمن.

وأبانت صحيفة "آس" الإسبانية قيمة المجوهرات التي اختارتها جورجينا في إطلالتها الجديدة، حيث قدرت القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى بنحو مليون يورو.

وصرحت أن جورجينا لبست خاتما من الياقوت الأزرق مرصع بالألماس تصل قيمته إلى حوالي 800 ألف يورو.

ولبست أيضا ساعة بيضاء من ماركة "Patek Philippe"، يصل ثمنها 40 ألف يورو، وأساور تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف يورو، وهذا خلال إطلالة واحدة.

جورجينا تخطف الأضواء في حفلات وفعاليات خاصة

وعادة ما تخطف جورجينا الأضواء سواء خلال ظهورها بجانب صديقها رونالدو أو حتى عندما تشارك في حفلات وفعاليات خاصة، آخرها مشاركتها في تقديم حفل "سان ريمو" الموسيقي، الذي أقيم مؤخرا في إيطاليا، حيث ألهبت الحسناء الإسبانية الجماهير بعد أدائها لرقصة "التانغو" الشهيرة مع أحد المحترفين.

وارتبط رونالدو بجورجينا، بعد عام من انفصاله عن صديقته الروسية السابقة، إرينا شايك، وحدث التعارف بالصدفة البحتة، أثناء تجوله في مدريد عام 2016، وذلك في وقت كانت تعمل فيه بائعة في متجر "غوتشي".

ولدى رونالدو 4 أطفال، 3 من أمهات ما زال البرتغالي يرفض الإفصاح عن هويتهن حتى الآن، وطفلة وحيدة من جورجينا التي تتولى رعاية الأطفال الأربعة.