بشرى سارة لكافة الوافدين بشأن تأشيرة الخروج والعودة
بشرى سارة لكافة الوافدين بشأن تأشيرة الخروج والعودة

وزارة الداخلية السعودية تعلن عن أخبار هامة ومفرحة أسعدت جميع الوافدين في المملكة بخصوص تأشيرة الخروج والعودة لكافة المقيمين. ...

جميع المقيمين المتواجدين خارج المملكة من أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية، حيث صرحت منصة أبشر عن تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين المتواجدين خارج المملكة من أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية إلكترونيًّا.

وفي وقت سابق اكدت وزارة الداخلية قد أعلنت صدور الموافقة الملكية الكريمة على تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

طريقة تمديد صلاحية التأشيرات:

وأعربت وزارة الداخلية أن الموافقة الملكية شملت ما يلي:

اولا: تمديد ‏صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين، وذلك بدون مقابل.

ثانيا: ‏تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، ‏والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

ثالثا: ‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التي لم تستغل، ‏وذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

رابعا: ‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

خامسا: ‏تمديد صلاحية مدة الإقامة للوافدين الموجودين داخل المملكة والقادمين بتأشيرة زيارة والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

منصة أبشر تعلن عن تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين خارج السعودية بطرقة الكترونية.