طرق جميلة ومبتكرة لإخبار زوجك بأنك حامل
طرق جميلة ومبتكرة لإخبار زوجك بأنك حامل

تعرف علي أفضل 5 طرق مبتكرة لإخبار زوجك بأنك حامل، حيث يولد يوميآ ما لا يقل عن 4 مليون طفل في الولايات المتحدة، وحسب ما أعلنه مركز الإحصاء في مصر فأنه يولد طفل جديد كل 15 ثانية، والعديد من النساء في مجتمعنا العربي ترغب في أن يكون زوجها أول من يسمع خبر حملها هو زوجها بالفعل، ولكن العديد منهم تخاف من ردة فعل الزوج ولا تعرف الطريقة الصحيحة لإخباره بهذا الخبر.

واليوم سنرصد لكم أفضل 7 طرق مبتكرة من أجل أخبار زوجك بأنك حامل، وبالتأكيد أن شخصية كل رجل تختلف عن الأخر في أستقبال هذا الخبر.

وفي هذا الصدد، فإن الزوجة عادة ما ترغب في أن يكون هذا الحدث، فقط قومي بالتفكير في هذا الخطوات التي سنقوم برصدها لكي مع سهولة تعديل العديد من هذه الأفكار من أجل جعلها مخصصة لك ولزوجك.

فقط فكري في واحدة من هذه الطرق الـ 7 المبتكرة لإخبار زوجك بأنك حامل:

1 - وضع صورة طفل أمام زوجك

فقط أظهري لزوجك أنك لوحة أو صورة علي طاولة العشاء أو المكان الذي يحب الجلوس به، وراقبي رده فعله عندما ينظر إلي الصورة، أو يمكنك وضع زجاجة رضاعة أو أغذية أطفال وراقبي ردة فعله.

2 - أستخدمي طفلك الأخر من أجل ترويج الخبر

إذا كان لديك طفل أخر قومي بجلعة يرتدي تشيرت، أو قميض مكتوب عليه أنا الأخ الأكبر أو الأخت الأكبر، وهي من أجمل الطرق لإيصال خبر حملك إلي زوجك.

3 - قومي بصناعة فيديو

أحد أفضل الطرق المبتكرة لإيصال الخبر السعيد، هو صنع فيديو يتضمن صورك أنت وزوجك أثناء فترة الخطوبة، أو صورة الزواجة، ثم قومي بوضع نتيجة إختبار الحمل الإيجابية الخاصة بك مع صورة طفل.

4 - أشتري أغراض وملابس الأطفال عند ذهابك للتسوق معه

أطلبي من زوجك الذهاب إلي السوبر ماركت من أجل التسوق، وبعد شراء العديد من المنتجات، قومي بملئ سلة التسوق بالمتجات الخاصة بالأطفال من ملابس وأغراض، وبالتأكيد سيبدء في السؤال، ويمكنك أخبارهم حينها.

5 - ضعي أمامه ملابس الأطفال عند قيامة بمشاهدة المباراة

إذا كان زوجك من محبي الرياضة وكرة القدم، أنتظري حضورة لمشاهدة مباراة فريقه المفضل، وضعي بجانية ملابس طفل وأخبرية بأنه يشاهدة المباراة بمفرده، ولكن أحرصي علي وصوع شعار فريقه المفضل علي التيشرت الخاص بالطفل.

وجب الذكر أن إن إيجاد طرق مبتكرة لإخبار زوجك أنك حامل يجعل الخبر لا ينسى لكلا منكما. حيث تتضمن هذه الأفكار المبتكرة تذكرة تساعدك أنتي وزوجك على تذكر المناسبة.وبالتأكيد هو شيء سيقدره زوجك.

https://www.youtube.com/watch?v=7ZZBO1ETv5s