مهرجان عود البطل ملفوف للمغني حسن شاكوش علي يوتيوب
مهرجان عود البطل ملفوف للمغني حسن شاكوش علي يوتيوب

تعرف علي أرباح المطرب حسن شاكوش من يوتيوب حيث تجاوزت 508 ألف دولار شهريآ، وقد تمكن المغني الشعبي المصري "حسن شاكوش" من تحقيق مشاهدات مرتفعة للغاية، بعد نشر فيديوهات الأغاني الخاصة به علي موقع الفيديو الأشهر في العالم "يوتيوب"، وجاء هذا خلال أقل من 24 ساعة فقط من رفع الأغنية الجديدة والأخيرة الخاصة به، علي القناة الرسمية له علي يوتيوب.

مشاهدات خيالية لأغنية حسن شاكوش الأخيرة علي يوتيوب

وصلت المتابعات الخاصة بصفحة وقناة المطرب الشعبي حسن شاكوش إلي أكثر من 2 مليون متابع علي يوتيوب، وقد تم بدء تأسيس القناة في أواخر عام 2015، كما تمكنت القناة من أخر تحرز تقدمآ كبيرآ من حيث القنوات علي الموقع من حيث محتوي الأغاني، كما وصلت إلي المركز رقم 1242 علي مستوي العالم في قنوات الأغاني العالمية علي موقع الفيديوهات الشهير.

وفي ذلك الصدد، فقد تمكن مطرب المهرجانات الشهري شاكوش من عمل أبلود لأكثر من 288 أغنية علي صفحته علي موقع الفيديوهات، منذ بداية تأسيس القناة، وتمكنت القناة من تحقيق أكثر من 130 مليون مشاهدة في االأشهر الأخيرة فقط.

قناة حسن شاكوش علي يوتيوب تحقق 6.1 مليون دولار سنويآ

كما قامت أحد المواقع المختصة بتحليل أرباح قنوات اليوتيوب، بناء علي عدد المشاهدات والموقع الجغرافي للمشاهدات، أن أرباح شاكوش من القناة وفقآ للتقديرات والإحصاءات الخاصة بها تصل إلي نحو 508 ألف دولار شهريآ، وتشير التوقعات الخاصة بالموقع إلي أنه من المحتمل أن تصل الأرباح السنويه للنقاة إلي حوالي 6.1 مليون دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن حالة كبيرة من الجدل قد أحاطت بمغني المهرجانات الشعبية "حسن شاكوش" في الأسابيع الماضية، خاصة بعد القرار الأخير من الفنان "هاني شاكر" بمنع التعامل مع المغني وميع مطربي المهرجانات من قبل نقابه المهن الموسيقية في مصر، وأبرز هؤلاء المطربين هم حسن شاكوش وعمر كمال والممثل المصري محمد رمضان، وغيرهم من المطربين الأخرين، مع رفض إعطاء تصريحات قانونية لهم من أجل الغناء.