شاهد آخر ظهور للمطرب الراحل شعبان عبدالرحيم

عدسات المختصر ترصد لكم آخر ظهور للفنان والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم قبل رحيلة بأيام قلائل ، المطرب شعبولة كما يحلو له التسمية بهذا الاسم ، كان يتمتع بحضور طاغي بشكل اعتاد الجمهور مشاهدتة به طيلة حياتة الفنية .

حيث قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع الفيديو ، تخص المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم ، في آخر ظهور له قبل وفاته عن عمر يناهز 62 عاماً.

المشاهد في مطار القاهرة الدولي وخلال آخر حفل له في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض ، الذي أحياه المطرب المتميز ، وهو جالس على كرسي متحرك.

وبدورة فقد كان قد كشف الراحل أن سبب ظهوره على كرسي متحرك ، إثر إصابته بكسر في الحوض والساق وعظام القدم ، بسبب انزلاقه على الأرض في المنزل ، منذ أكثر من شهر علي ححسب روايتة هو .

ومن هنا وعلي الرغم من ذلك كان سعيداً لمشاركته في موسم الرياض، لذلك وافق على الظهور بكرسي متحرك. وكانت هذه التصريحات هي آخر ما صرح به المطرب الشعبي قبل وفاته.

وقد جاء دخول الفنان إلى المستشفى فجر اليوم الثلاثاء ، وبشكل مفاجئ، وذلك إثر تعرضه لأزمة صحية، ولكن تدهورت حالته سريعاً وتوقفت عضلة القلب صباح اليوم في مستشفى المعادي العسكري ، وقد تم تشييع جثمان المطرب الشعبي بعد صلاة عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

وفي هذا الخصوص فقد أعلنت نقابة الموسيقيين في بيان لها أنها فقدت واحداً من أهم مطربي الفن الشعبي ، المعروف بالخلق الطيب. ومن جانبه قام الفنان هاني شاكر بإصدار تعليمات للسرعة في إنهاء الإجراءات وتصاريح الدفن من قبل النقابة.

وايضا فقد نعى العديد من الفنانين والإعلاميين المصريين والعرب المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، وقاموا بنشر صور له، تعبيراً عن مدى حبهم له وذكراه الطيبة.