مشروع نيوم السعودي يعلن عن فرص عمل ويطرح طريقة التقديم
مشروع نيوم السعودي يعلن عن فرص عمل ويطرح طريقة التقديم

من السعودية مشروع نيوم السعودي ، يعلن اليوم عن فرص عمل بأجور عالية ويوضح طريقة التقديم في هذه الوظائف ، من خلال عدة شروط يمكنك الان العمل في مشروع نيوم ، وبرواتب كبيرة جاء هذا في بيان اصدرتة الشركة اليوم .

من المهم ان تقتنص الفرص ، حيث قد أعلن مشروع مدينة "نيوم" في المملكة العربية السعودية، منذ بضع دقائق عن طرح فرص عمل في تخصصات مختلفة، فاتحا المجال للراغبين في الحصول على فرص عمل في أحد أكبر المشاريع في المنطقة العربية ككل .

ومن خلاله فقد نشر الحساب الرسمي لمدينة "نيوم" على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة تحدث فيها عن فرص عمل للراغبين في عدد من المجالات، بالإضافة لطريقة التقديم للوظيفة وهي: "انضم إلى فريقنا من نخبة العقول وألمع المفكرين من الحالمين والمنجزين حول العالم في قطاعات #نيوم المتنوعة، حيث ريادة الابتكار وإلهام البشرية نحو مستقبل جديد.

قدّم طلبك على: https://NEOM.com/ar-ar/careers/".

حيث يوصف "نيوم" بالمشروع الأكثر طموحا على مستوى العالم، حيث يتم تطويره على مساحة تتجاوز 26 ألف كيلومتر مربع في شمال غرب السعودية، وتقدر استثماراته بـ500 مليار دولار.

هذا وان المشروع سيكون إحدى أهم ركائز التحول الاقتصادي في السعودية بتوفيره لمصادر دخل متنوعة من خلال القطاعات الاقتصادية والاستثمارات العقارية ، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى لإقامة المدينة في 2025.